رمت نفسها من الخامس.. طالبة طب بنها تنهي حياتها بسبب فسخ خطوبتها|القصة الكاملة

رمت نفسها من الخامس.. طالبة طب بنها تنهي حياتها بسبب فسخ خطوبتها|القصة الكاملة

طول عمرها إنسانة طيبة وعلى خلق ولم نتوقع لحظة أن القدر سطر لها هذه النهاية المأساوية.. بهذه العبارات بدأ عدد من أقارب وزملاء الطالبة شاهيناز محمود، الطالبة بكلية الطب والتي ألقت بنفسها من الدور الخامس، بمنطقة أتريب في مدينة بنها بالقليوبية حديثهم عن اللحظات الأخيرة لحياتها.

وأكد زملاء الطالبة أنهم فوجئوا بخبر وفاتها بإلقاء نفسها من الطابق الخامس بمنزلهم فى ظروف غامضة، مؤكدين أن الراحلة كانت طالبة الامتياز بكلية الطب وكانت مُتأثرة نفسيًا مُنذ فترة بوفاة والدها، ودخلت في حالة اكتئاب شديدة، ما دفع الأسرة لعلاجها نفسيًا وعادت لطبيعتها مرة أخرى بعد استكمال علاجها.
طالبة طب بنها

وأشاروا إلى أن شاهيناز مرت مرة أخرى بحالة نفسية سيئة جدًا منذ فترة بعد فسخ خطوبتها الأولى، خاصة بعد أن نوى أحد الأشخاص التقدم لخطبتها خلال الأيام المقبلة، إلا أنها أنهت حياتها بعد ما ألقت بنفسها من الطابق الخامس بالمنزل التي كانت تقيم به بمنطقة أتريب ببنها.

حزن على فراق طالبة طب بنها

من ناحية أخرى تحولت صفحات التواصل الاجتماعى إلى برقيات عزاء وسادت حالة من الحزن على حسابات أصدقاء طالبة طب بنها، وقالت صديقة تدعى نور الله: إنا لله وإنا إليه راجعون، عشرة عمري شاهيناز من أنظف القلوب اللي عرفتها، صحبتي وأختي اللي عمري ما قبلت ولا هقابل زيها، ربنا يرحمك يا حبيبتي.. تعبتي كتير وربنا ينتقم من كل مؤذي، مؤكدة أنها تصلي وتمسك بالمصحف على طول.

طالبة طب بنها

في سياق متصل نعى اتحاد الطلبة بالفرقة السادسة بكلية الطب شاهيناز عبد الهادي، في بيان عبر فيس بوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. بمزيد من الحزن والأسى ينعى اتحاد الطلاب الطالبة بالفرقة السادسة شاهيناز محمود محمد عبدالهادي، والتي توفاها الله صباح اليوم.. داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock