كريم عبدالعزيز يكشف تفاصيل مسلسل الحشاشين للموسم الرمضاني 2023

كريم عبدالعزيز يكشف تفاصيل مسلسل الحشاشين للموسم الرمضاني 2023

متابعة د./ رافت أحمد الخمساوي

كشف الفنان المصري كريم عبدالعزيز، تفاصيل مسلسله الحشاشين المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل  2023.

وفي لقاء خاص ببرنامج ، على شاشة سي بي سي، مع المذيعة المصرية هبة الأباصيري، خلال فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب قال  في البداية،إن مشاركته في معرض الرياض الدولي للكتاب تعد الزيارة الثانية له إلى الرياض بعد مشاركته الأولى في افتتاح فيلم “الكيرة والجن”، مشيرا إلى أنها الزيارة التاسعة إلى السعودية، وفي كل مرة يجد الاستقبال الحافل من الشعب السعودي، فضلا عن حسن ضيافة، مضيفًا: “هذا ليس بجديد على شعب المملكة العربية السعودية وكرمهم”.

الندوة التي حضرها كريم عبدالعزيز كانت عن فيلم الفيل الأزرق الذي شاركته البطولة فيه نيللي كريم وهند صبري، أنه سعيد بالمشاركة في ندوة عن فيلم “الفيل الأزرق”، والانفتاح الثقافي الذي حدث في المملكة العربية السعودية.

وأعرب عن سعادته الكبيرة بالدور، وأكمل حديثه لهبة الأباصيري، قال فيها: “فرحان جدا بالتعاون لثالث مرة مع المخرج الدكتور بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع الأستاذ عبد الرحيم كمال”.

ووفقاً لتصريحات سابقة لبرنامج et  بالعربي، تم الكشف  إنه تم التعاقد حتى الآن على المسلسل كل من ميمي جمال، عبد العزيز مخيون، نور محمود، محمد علاء جمايكا وغيرهم من الفنانين ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التعاقد باقي النجوم تباعاً، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وتدور أحداثه حول طائفة الحشاشين التي يرأسها حسن الصباح.

حرص الفنان المصري كريم عبد العزيز، على حضور حفل توقيع مجموعة الأعمال الشعرية الخاصة بصاحب السمو الملكي الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن بالرياض وتهنئته بهذا الإصدار الأدبي.

واختتم كريم عبد العزيز لقاءه بالأمير بدر بن عبد المحسن قائلا: “إحنا في بلدنا التانية وأنا اتشرفت“.

وبسؤاله عن دوره في مسلسل “الحشاشين” في رمضان 2023، وإحساسه تجاه العمل، قال: “أنا تفاجئت وسقعت لما عرفت.. تلجت حرفيا، الموضوع مهم جدا وأبعاده الفكرية مهمة جدا وجديدة ومحتاج تحضير كويس جدا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock