محافظ الاسكندرية يكلف رئيس حي المنتزة بسرعة رصف عدد 6 شوارع رئيسية

متابعة : نور خليل 
⭕ في إطار تكليفات اللواء/ محمد الشريف محافظ_الإسكندرية باستجابة السريعة لشكاوي المواطنين، تقوم مديرية الطرق والنقل بالمحافظة برئاسة المهندسة/ أمل محمود حاليا بإعادة الشيء لأصله في 6 شوارع بنطاق حي منتزه ثان ، وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين. 
🔻وأكد الشريف أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على قدم وساق لحل شكاوي المواطنين وخاصة 
فيما يختص بأعمال الرصف وإعادة الشيء لأصله عقب الانتهاء من أعمال شركات المرافق(صرف صحي- وكهرباء- ومياه شرب- وغاز)، وخاصة للشوارع التي تكرر شكاوي المواطنين من سوء حالة الرصف بها والتي بها  كثافة مرورية عالية، مؤكداً أن جميع الأجهزة المعنية في المحافظة حريصة كل الحرص على إنهاء أعمال إعادة الشيء لأصله وخاصة بالشوارع التي تخدم المدارس وخاصة مع دخول موسم الشتاء. 
🔻ومن جانبها أشارت المهندسة / أمل محمود، أنه  إعادة الشئ لأصله عقب الانتهاء من أعمال شركة الكهرباء بشارع النبوي المهندس أمام كلية الدراسات الإسلامية، وإنهاء الطبقة السطحية، وإعادة الشيء لأصله بشوارع الحرمين، وشارع تقسيم القاهرة من النبوي المهندس، شارع فرعي متفرع من ش تقسيم القاهرة، شارع خلف، شارع أرض الخراط، و كذا امام برج علاء الدين النبوي المهندس المندرة، وأمام الفرن الآلى، وأمام كافية الصياد و بشارع علي بن أبي طالب بمنطقة أبوقير. 
🔻هذا وتستمر الجهات المعنية والمختصة في إعادة الشيء لأصله بعد انتهاء الأعمال في جميع نطاق الأحياء. محافظة_الإسكندرية_الصفحة_الرسمية


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock