المغرب تخطف نقطة ثمينة من كرواتيا بكأس العالم 2022 ..

تمكن منتخب المغرب من خطف نقطة ثمينة من نظيره منتخب كرواتيا ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022 بقطر.

وانتهت مباراة المغرب ضد كرواتيا بالتعادل السلبي بنتيجة 0-0 على ستاد البيت ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الخامسة.

ويتواجد المنتخب المغربي بالمجموعة الخامسة من مجموعات مونديال قطر 2022 بجوار منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

نتيجة مباراة المغرب ضد كرواتيا بكأس العالم 2022

لم ينجح أي فريقين من إضافة أي أهداف خلال اللقاء، حيث أن المباارة لم تشهد أي أحداث كبيرة باستثناء إصابة الظهير المغربي نصير مزراوي.

فيما حاول المنتخب المغربي في العديد من المرات تسجيل الأهداف، إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل وحافظ المنتخب الكرواتي على نظافة شباكه.

ومن جهة أخرى أيضًا، رد المنتخب الكرواتي، بقيادة نجمه لوكا مودريتش، على محاولات خصمه خلال اللقاء، حيث أن كرواتيا حاولت في العديد من المرات تهديد حراسة ياسين بونو.

وبهذا التعادل نجح منتخب المغرب في إضافة أول نقطة لرصيده وتصدر المجموعة الخامسة بشكل مؤقت مع نظيره الكرواتي بعدما أضاف المنتخب الكرواتي هو الأخر أول نقطة لحسابه بالمجموعة.

ويعتبر هذا هو ثاني تعادل سلبي بالبطولة بعد تعادل منتخبي تونس والدنمارك سلبياً في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock