بولندا توقف صحوة منتخب السعودية بثنائية وتشعل صراع التأهل لدور الـ16 بكأس العالم

بولندا توقف صحوة منتخب السعودية بثنائية وتشعل صراع التأهل لدور الـ16 بكأس العالم

قدم منتخب السعودية كل شيء ولكنه لم يتجاوز عقبة فويتشيك تشيزني وأهدر الفرصة تلو الأخرى ليخسر من بولندا.

خسر منتخب السعودية بهدفين مقابل لاشئ من منتخب بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2022.

وكان منتخب السعودية يمني النفس بتحقيق الانتصار وحصد ثلاثة نقاط جديدة بعد فوزه في الجولة الأولى على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

طموحات وآمال منتخب السعودية اصطدمت بقوة وصمود منتخب بولندا والذي دافع عن ألوانه بقوة ليحافظ على آمال تأهله لدور الـ16 من البطولة.

 

نتيجة مباراة السعودية وبولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2022

دخل منتخب السعودية بقوة أمام بولندا ونجح في السيطرة وفرض شخصيته في الملعب وهو ما أسفر عن إضاعة العديد من الفرص وسط تهديد مرمى الحارس تشيزني.

وعلى عكس سير المباراة نجح منتخب بولندا في خطف هدف التقدم عن طريق اللاعب بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 39 من صناعة روبرت ليفاندوفسكي.

استمر ضغط منتخب السعودية بعد هدف زيلينسكي، وحصل بعدها صالح الشهري على ركلة جزاء في الدقيقة 45 إهدرها سالم الدوسري بتصدي خرافي من الحارس تشيزني.

وفي الشوط الثاني دخل منتخب السعودية بنفس أداء الشوط الأول مستحوذاً على الكرة في منتصف الملعب مع تهديد مرمى بولندا، في الوقت الذي استغل فيه رفقاء ليفاندوفسكي المساحات في دفاع الأخضر ليهدد بضربتين في القائم عن طريق ميليك في الدقيقة 63 وليفاندوفسكي في الدقيقة 66.

ومن خطأ ساذج لنجم الوسط عبدالإله المالكي سجل ليفاندوفسكي هدف بولندا الثاني بعدما قطع الكرة على حدود منطقة الجزاء ثم وضعها في شباك العويس بالدقيقة 82 لينهي على آمال منتخب السعودية في العودة إلى المباراة.

وبهذه النتيجة يرفع منتخب بولندا رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة بينما توقف رصيد منتخب السعودية عند ثلاثة نقاط فقط، وفي انتظار نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك في نفس المجموعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock