لأكثر من مرة.. ميغان ماركل ترتدي ثياباً كالأميرة ديانا

كواحدة من أكثر النساء أناقةً وشهرةً في العالم، كان أسلوب الأميرة الراحلة ديانا مصدر إلهام لعقود، وبقيت تؤثر في المصممين والمشاهير، وحتى أفراد العائلة الملكية أنفسهم، وأبرزهم زوجتا ابنَيْها، حيث اختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون عددًا من الإطلالات المستوحاة بشكل واضح من حماتها الراحلة، وكذلك ظهرت دوقة ساسكس ميغان ماركل بالعديد من الإطلالات المستوحاة من حماتها ديانا. 
 وبينما اختارت كيت أساليب الموضة الأكثر هدوئاً من حماتها، استوحت ميغان خطى الراحلة ديانا في الأزياء المتمردة، من خلال وضع أسلوبها الخاص في الأسلوب الملكي، فمن فساتين بدون أكتاف إلى إطلالات من قطعتين للمناسبات المسائية، اختارت كلاً من ماركل وديانا اتباع نهج أكثر حرية وحداثة في خزانة ملابسهما الرسمية. 
 
 وهنا نرصد لكِ بعض الأوقات التي استوحت فيها ميغان ماركل ملابسها من خزانة الأميرة ديانا على مر السنين التي كانت فيها عضواً ملكياً. 

 

 

 الفستان الأزرق المرصع بالترتر 

 في عام 1990، حضرت الأميرة ديانا حفلة في فندق رويال لانكستر مرتدية فستانًا طويل الأكمام من توقيع كاثرين ووكر، لتعود ميغان بعد ما يقارب من 30 عامًا، وتظهر في فستانٍ متلألئ شبيهٍ فيه من توقيع رولاند موريه، لحضور العرض الأول لفيلم Totem في Cirque du Soleil في قاعة “رويال ألبرت” أثناء حملها بطفلها أرتشي. 
 

 

 القبعة الخضراء المنحنية من التول 

 لم تتطابق أزياء ميغان ماركل من توقيع إميليا ويكستيد، عند ظهورها يوم الكومنولث لعام 2019 مع أزياء حماتها الراحلة فحسب، بل تطابقت أيضًا مع القبعة المنحنية من التول، والتي ارتدتها الأميرة ديانا لدى حضورها احتفال Trooping of the Colour عام 1982. 
 

 

 معطف الكوبالت 
 بعد عقدين من ارتداء حماتها الراحلة معطف الكوبالت الأزرق لحضور مهرجان غلاسكو جاردن في عام 1988، اختارت ميغان الظهور بمعطفٍ مشابه خلال حضور إحدى المناسبات الاجتماعية. 

 

 

 بدلة التنورة 

 لم يتوقف حب الأميرة ديانا للمظهر المزدوج الصدر عند الفساتين، بل ارتدت بدلة تنورة من تصميم فيرساتشي خلال زيارة رسمية للأرجنتين في نوفمبر 1995، والتي ربما ألهمت دوقة ساسكس لارتداء تصميماً مشابهاً من توقيع برادا في حفل جوائز Queen’s Youth Leader في يونيو 2018. 
 

 

 الفستان الأبيض بأزرار 

 صمد الاتجاه الذي ظهر في الثمانينيات أمام اختبار الزمن، وقد شوهدت ديانا في هذا الخيار الأبيض بالكامل في عام 1997، وقامت دوقة ساسكس بارتداء المظهر نفسه عندما قدمت هي والأمير هاري طفلهما أرتشي إلى العالم في مايو 2019. 
 

 

 تركيبات الألوان النابضة بالحياة 

 كانت قبعة الأميرة ديانا الأرجوانية بشريط أحمر والسترة الحمراء القصيرة والتنورة الأرجوانية التي ارتدتها خلال زيارة رسمية لهونج كونج في نوفمبر 1989 إحدى أكثر إطلالاتها شهرة. ومن وحي تلك الإطلالة، نسقت ميغان ماركل اللونين معاً في معطف أحمر لامع من Sentaler وفستان أرجواني خلال زيارتها إلى بيركهيد مع الأمير هاري في يناير 2019. 

 

 

 الفستان الأحمر 

 تحتاج كل امرأة إلى فستان أحمر قوي في خزانة ملابسها، وكان لدى كل من ديانا وميغان هذا الفستان، حيث ارتدت ديانا فستانها في العرض الأول لفيلم جولي والتر Just Like a Woman في عام 1992، بينما ارتدته ميغان أثناء ظهورها في برنامج The Today Show.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock