مايان السيد تعلن مشاركتها في رمضان 2023 مع الفنانة يسرا

 متابعة / نور خليل 

كشفت الفنانة الشابة مايان السيد عن مشاركتها في موسم رمضان 2023 بصحبة الفنانة الكبيرة يسرا.

وقالت مايان السيد في تصريحات ببرنامج “ET بالعربي” أنها تقف أمام يسرا للمرة الثانية، بعد ظهورها معها في مسلسل “حرب أهلية” الذي تم عرضه في رمضان 2021.

وعن احتفالها بعيد ميلادها ونشرها صور وفيديوهات عبر حسابها على انستغرام، قالت: ” أنا بحب أفضل طبيعية جدا، وبحب كل صحابي وجولي عيد ميلادي عشان يفرحوني، وكان عيد ميلادي الـ 25 ومهم أوي بالنسبة لي، وأنا من الشخصيات اللي بتحب تحتفل بعيد ميلادها وأنا بحب الحياة“.“.

وشاركت مايان السيد مؤخراً في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، واعتمدت في إطلالتها على فستان من التول الأبيض مع خيوط الصغيرة بالكريستال ، وخيوط الأنبوب الدقيقة ومبطن بطبقات من حرير . 

ويعرض للفنانة مايان السيد حالياً في دور العرض السينمائية فيلم هاشتاج جوزني، أحدث البطولات السينمائية لها مع أمير المصري، وتدور أحداث الفيلم حول فارس، الذي يقع في حب لي لي، ولكنه يعجز عن إخبارها مشاعره بسبب تعويذة ما، ويُشارك أمير في بطولة الفيلم النجوم مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، محمد محمود، دينا، سامي مغاوري، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج عصام نصار، ومن إنتاج شركات فايبريشن ستوديوز، تنوير، مجموعة الصور العربية، وسينرجي.

في وقت سابق، وفي صيف 2022 أعلنت الفنانة الشابة مايان السيد عن خوضها تجربة تصميم الأزياء، وخاصة ملابس البحر، وقالت عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستغرام: “بقالي فترة بشتغل على مشروع لإصدار مجموعة ملابس خاصة بيا”.

وأكملت قائلة: “متحمسة جدا اني اشاركم التصميمات اللي اشتغلتها معاهم واللي كنت مهتمة إن كل قطعة فيهم تكون شبهي وشبهكم، مستنية اشوف صوركم بالكوليكشن الجديد.. استعدوا”. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock