رعب على قبر ميت.. والسر ورقة «الله يجعلها حديد ونار على جسدك»

رسالة شديدة القسوة فوجئت بها أسرة أحد المتوفين بعد كتابة شخص ورقة ووضعها على شاهد القبر، حيث اتهمه بعد قضاء دين عليه، ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي فقد اتهم كاتب الورقة أن الميت اقترض منه 6 آلاف دولار (حوالي 180 ألف جنيه مصري)، ما جعل الآراء تتباين على مواقع التواصل.

وانقسمت التعليقات بين مدافعين عن حق المقرض ومن يدعوه إلى مسامحة المتوفى، خاصة أنه لا أحد يعلم ظروف أسرته أو كافة الكواليس ومدى نيته بسداد المبلغ المستحق عليه.

 

أما رسالة صاحب الدين على الورقة الموضوعة على قبر الشخص المتوفى فقد حملت كلمات قاسية هي: «ليا عندك وفي ذمتك 6 آلاف دولار.. الله يجعلها حديد ونار على جسدك».

ولم يكتف صاحب الدين بذلك بل أرفق ورقة بصور إقرار موقع يثبت أخذ المتوفى هذا المبلغ، في يوم 20 أغسطس عام 1994، وتتضمن أيضًا إقرارا بالحصول على المبلغ: «أقر أنا.. أني أخذت مبلغ ستة آلاف دولار أمريكي، وهذا سند مني بذلك إلى عند الطلب»، مع إمضاء المتوفى والشاهد.

وسارع العشرات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى كتابة تعليقات، حيث قال أحدهم: «يفضل سامحه ما تعرفش نيته».

 

كما كتب آخر: «حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا»، وعلق ثالث: «حقه ما يرحم اللي مات دا شقي وتعب فيهم». وأخيرًا وقف رابع بين الجانبين قائلا: «موقف صعب جدااااااا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock