آخر تصريح لـ أحمد العوضي قبل الطلاق من ياسمين عبدالعزيز.. هل كانا سيجتمعان معًا في السينما؟

انفصل النجم أحمد العوضي عن النجمة ياسمين عبدالعزيز اليوم بعدما أعلنا عن طلاقهم عبر السوشيال ميديا حيث تصدر الخبر الأكبر بحثا.

هل سيقف العوضي وياسمين في السينما وجهًا لوجه

وفي حوار سابق للفنان أحمد العوضي أثناء تواجده في الأمارات بافتتاح فيلمه «الإسكندراني» قال أن تقديم عمل مع زوجته ياسمين عبدالعزيز سيحدده السيناريو.

وكشف الفنان أحمد العوضي عن رأيه في فكرة تقديمه لفيلم كوميدي مع زوجته ياسمين عبدالعزيز، حيث أكد أن السيناريو المناسب هو الذي سيحدد هذا الأمر.

وردًا على سؤال هل من الممكن أن يقدم فيلما كوميديا مع ياسمين عبدالعزيز؟ أجاب قائلًا: أنا مش بحسبها كده، ممكن أقدم وممكن لا، السيناريو هو اللي يحدد».

وأضاف في لقاءه مع برنامج مساء الإمارات: «بحب أجتهد في شغلي وأبذل قصارى جهدي عشان الشغل يطلع بالجودة المطلوبة خصوصًا إني سيناريو من إخراج خالد يوسف وتأليف أسامة أنور عكاشة فالواحد على كتفه مسؤلية كبيرة».

وأوضح: «استقبال الجمهور في اسكندرية كان فوق ما أتخيل، وحب الناس أنا مليش دخل فيه ده فضل من ربنا، وأي شخصية بشتغل عليها بحيث تطلع بتفاصيلها المناسبة».

أعلن الفنان أحمد العوضي عن طلاقه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد دقائق من إعلانها خبر طلاقهما عبر صفحتها الرسمية بـ«فيس بوك».

أحمد العوضي: بينا كل الاحترام والتقدير

وأضاف أحمد العوضي عبر «فيس بوك»: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير» .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock