الآن.. خريطة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024 (القنوات ومواعيد العرض)

تصدرت مسلسلات النصف الثانى من رمضان أعلى محركات البحث، بالتزامن مع مرور نصف شهر رمضان، حيث حقق عدد من المسلسلات أعلى نسبة مشاهدة حتى الآن بعد عرض حلقتين فقط والتى من بينها مسلسل «خالد نور ووالده نور خالد» ومسلسل جودر، ويتساءل المشاهدون عن مواعيد مسلسلات النصف الثاني من رمضان.

خريطة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024:

1- مسلسل «كوبرا» لـ محمد امام

يُعرض مسلسل كوبرا ضمن مسلسلات النصف الثانى من رمضان على قناة «إم بي سي مصر» الساعة 10 مساءً، ويُعرض أيضا عبر منصة «شاهد».

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار درامي شعبي يتخلله العديد من المواقف الكوميدية والأكشن، ويعود من خلاله محمد عادل إمام إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب عامين إذ قدم آخر أعماله «النمر» الذي تم عرضه في شهر رمضان 2021.

يذكر أن مسلسل «كوبرا» للفنان محمد عادل إمام، ومن تأليف أحمد أبوزيد، ومن إخراج أحمد شفيق.

2- مسلسل «خالد نور ووالده نور خالد»

يُعرض مسلسل خالد نور ووالده نور خالد على قناة «إم بي سي مصر» الساعة 9 مساءً، كما يعرض ايضا عبر منصة «شاهد»، وتدور في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية.

ومسلسل خالد نور ووالده نور خالد بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وشيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج محمد أمين.

3- مسلسل فراولة لـ نيللى كريم:

 

يُعرض مسلسل فراولة على قناة DMC مصر، في تمام الساعة 11 مساءً.

مسلسل فراولة من بطولة الفنانة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، توني ماهر، العمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد على.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت، يحكي المسلسل قصة فتاة أرستقراطية تدعى فراولة لديها علاقة بالتيك توك، وتتحوّل حياتها من الفقر إلى الثراء بسبب علاقتها بالسوشيال ميديا والتي تتحوّل لتكون قارئة تاروت وتوهم الناس عبر منصات التواصل الاجتماعي بأن لها علاقة بعلم الطاقة.

4- مسلسل جودر لـ ياسر جلال

يعرض مسلسل جودرعبر قناة ON في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحا، كما يعرض المسلسل أيضا عبر منصة WATCH IT.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، هنادي مهنى، وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، وتأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

وتدور الأحداث حول جودر وهي الشخصية التي يقدمها ياسر جلال خلال أحداث العمل، هو ابن لتاجر كبير يدعى عمر وتكشف الحكاية عما حدث له ولأخويه بعد رحيل والده، وجودر الصياد كان بارا بأمه ومحبًا لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

5- مسلسل «بدون سابق إنذار»

 

يعرض مسلسل بدون سابق إنذارعلى قناة DMC الساعة 6:15 والإعادة الساعة 5 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهرًا، كما يعرض على منصة WATCH IT.

يذكر أن مسلسل «بدون سابق إنذار» بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، أحمد على ماهر، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

وتدور الأحداث حول عائشة بن أحمد التي تجسد دور مهندسة تعمل في شركة عقارات وتظهر بدور زوجة آسر ياسين، لكنهما يواجهان أزمة كبيرة بعد إصابة ابنهما المولود حديثًا بسرطان الدم ويقرران فورًا إجراء عملية نقل العظام، حيث تحدث مفاجآت غير متوقعة تقلب حياتهما رأسًا على عقب.

6- مسلسل «رحيل» لـ ياسمين صبري

 

يعرض مسلسل «رحيل» لياسمين صبرى على قناة «أبوظبي» في تمام الثامنة مساء، كما يعرض عبر منصة ADtv.

ومسلسل «رحيل» بطولة ياسمين صبري، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، عزت زين، عارفة عبدالرسول، تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام.

وتجسد ياسمين صبري في أحداث القصة شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق.

7- مسلسل «بقينا اتنين»

 

يُعرض مسلسل بقينا اتنين، عبر شاشة قنوات «cbc» و«cbc دراما».

مسلسل«بقينا اتنين» بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، ومن من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج طارق رفعت.

8- مسلسل مليحة:

يعرض مسلسل مليحة عبر قنوات الحياة وON وCBC.

مسلسل مليحة بطولة دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

جدير بالذكر أن النصف الأول من رمضان تضمن العديد من المسلسلات التي انتهى بعضها والبعض الآخر منها ما زال يتم عرضه حتى الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock