جعفر العمدة بـ«أعلى نسبة مشاهدة» في رمضان 2024.. ما القصة؟

رغم مرور عام على عرض مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنان محمد رمضان، داخل موسم رمضان الماضي، إلا أن شخصية جعفر العمدة ظلت أيقونة يُضرب بها المثل، وطال ذلك الأعمال الفنية، وأصبح يذكر اسمه في بعضها رغم أن الشخصية غير حقيقية.

ما سبق يؤكد عليه مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف، حيث ظهرت الفنانة ليلى أحمد زاهر التي تجسد دور شقيقة سلمى أبوالضيف الصغرى، وهي تتحدث مع حبيبها عن عريس تقدم لخطبتها، وتخبره أنه ثري ثراء فاحش ويقبض بالدولار يسافر للخارج، ولديه فيلتين في الساحل الشمالي وفيلتين في التجمع و 4 سيارات.

ويبدو أن حديثها بدى غير منطقيًا لحبيبها، والذي سخر من المواصفات التي ذكرتها وقال لها: «ليه متقدملك جعفر العمدة. أنت بتحوري»، في إشارة منه إلى أن هذا الثراء المبالغ فيه مرتبط بشخصية جعفر العمدة في المسلسل الذي عرض في رمضان الماضي، والذي كان يمتلك أموالًا طائلة وله ثروة لا تحصى.

وحصد المشهد تفاعلًا من قبل الجمهور على مواقع التواصل، وكان «جعفر العمدة» حاضرًا أيضًا في تعليقاتهم، حيث مزح النشطاء حول ذلك المشهد، وكتبوا تعليقات أن تلك هي طريقة الفتيات لجعل الشخص الذي يحبونه يتقدم لخطبتهم.

وجاءت التعليقات كما يل]: «هي المواصفات دي تنطبق بس على جعفر العمدة فعلًا»، و«رد عليها الرد المناسب هي دي حركات البنات»، و«دا حتى جعفر العمدة معندوش كل دا».

ويعرض مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، بطولة سلمى أبوضيف، وليلى أحمد زاهر، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل على شاشة mbc مصر، وأيضًأ على منصة “شاهد” الرقمية التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي مصر، والإعادة في تمام الساعة 5 عصرًا من اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه من خلال منصة شاهد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock