بعد الهجوم عليه.. تفاصيل تراجع تركي آل الشيخ عن إنتاج «النونو»

أثار إنتاج هيئة الترفيه برئاسه المستشار تركي آل الشيخ، لعمل سينمائي جديد بطولة النجم أحمد حلمي بعنوان «النونو» بالتعاون مع صندوق الأفلام (Big Time)، جدلا واسعا بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، واعترض العديد منهم على إنتاج العمل.

وحسم المستشار تركي آل الشيخ جدل الساعات الماضية، خلال بيانا عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والذي جاء فيه: “حافظا على العلاقات الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربيةالسعودية وجمهورية مصر العربية تأسس صندوق الأفلام (Big Time) من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي “.

وتابع :”ونظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية؛ فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها “.

واستكمل :” أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي”.

وأكد المستشار تركي آل الشيخ على موقفة من التراجع عن إنتاج فيلم «النونو» ،موضحا :”يأتي هذا القرار؛ رغبةً في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نيةمن طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربيةالسعودية وجمهورية مصر العربية”.

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل «النونو»بطولة أحمد حلمي

 كان قد أعلن تركي آل الشيخ، عن تفاصيل أحدث أعمال الفنان أحمد حلمي السينمائية فيلم «النونو»، عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ فيديو رفقة الفنان الكوميدي أحمد حلمي وأوضح ان حلمي سيجسد شخصية نصاب ضمن أحداق فيلم «النونو»، وعلق قائلا:”عندنا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، فيه واحد من الأفلام اللي هيبدأ فيها نهاية 2024 أو بداية 2025 “.

واضاف:”هيعمل دور نصاب كبير وهيمعل عمليتين نصب في السعودية، الأولي في بطولة الجيمينج والثانية لناس في العمرة والحج، الفيلم هيكون كوميدي اسمه النونو”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock