وصول شيرين عبد الوهاب إلى النيابة لسماع أقوالها في واقعة مشاجرتها مع حسام حبيب

وصلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، منذ قليل، إلى نيابة القاهرة الجديدة برفقة محاميها الخاص ياسر قنطوش، وذلك لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها المطرب حسام حبيب، والذي اتهمته فيه بضربها والاعتداء عليها، وذلك حسبما أكد مصدر .

وكشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبدالوهاب تفاصيل حالتها الصحية وحقيقة دخولها المستشفى خلال الساعات الماضية إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

وأكد المصدر  إن الفنانة شيرين عبدالوهاب تتواجد في منزلها، بالشيخ زايد، وأنباء تواجدها في مستشفى للعلاج النفسي ليس سوى شائعات، مشيرًا إلى أنها تخضع للعلاج على يد طبيبها الخاص.

التقرير الطبي لشيرين عبدالوهاب

كانت قد قدمت المطربة شيرين عبدالوهاب، تقريرا طبيا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها لـ المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها.

وأوضح التقرير الطبي لـ شيرين عبدالوهاب أنها مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حررت محضرًا بقسم الشرطة تتهم خلاله طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها، وإصابتها داخل استديو بالتجمع.

وكانت النيابة العامة قد استمعت إلى أقوال الفنان حسام حبيب، وواجهت باتهامات الفنانة شيرين عبدالوهاب في المحضر الذي حررته في قسم التجمع أول، ونفي كل الاتهامات وقررت النيابة العامة إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه، على ذمة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock