القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا.. والموعد

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا.. والموعد

كتب / أحمد حافظ

 ساعات قليلة وتنطلق المعركة الكروية المرتقبة التي تجمع بين الفريق الكتالوني برشلونة الإسباني أمام نظيره موناكو الفرنسي في ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2024-2025، والقرر لها غدًا الخميس.

يحلّ برشلونة ضيفًا ثقيلًا على موناكو بملعب لويس الثاني معقل الأخير، حيث يسعى الفريق الكتالوني أن يخطو نفس خطاه في الدوري الإسباني الذي يتصدر جدول ترتيبه بالعلامة الكاملة حتى الآن.

ومع اقتراب انطلاق المواجهة المرتقبة، يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية، عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو، فضلًا عن الموعد والتشكيل المتوقع للفريق الكتالوني.

مباراة برشلونة ضد موناكو في دوري أبطال أوروبا
يدخل برشلونة مباراة الغد أمام موناكو، وعينه على تحقيق الانتصار الأول له بالبطولة في أولى مواجهاته، حيث بدء بداية مميزة للغاية في الدوري الإسباني تحت قيادة هانسي فليك، وتمكن من الفوز في أول 5 مباريات مع أداء مطمئن للغاية.

وفي المقابل، يسير أيضًا فريق موناكو بشكل مميز في الدوري الفرنسي، حيث يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، بواقع 3 انتصارات وتعادل وحيد، خلف المتصدر والوصيف فريقي باريس سان جيرمان ومارسيليا.

وسبق أن التقيا الفريقين برشلونة وموناكو الفرنسي، في كأس جوان جامبرمنذ شهر تقريبًا، ونجح النادي الفرنسي من الفوز بثلاثية نظيفة.

من المقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة وموناكو، هو غدًا الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024 على ملعب لويس الثاني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا
وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو، فسيتم بث المباراة مباشرة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» صاحبة حقوق النقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا 2024-25 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو
من المنتظر أن تطرأ العديد من التغيرات على تشكيل برشلونة بقيادة مديره الفني هانسي فليك، حيث يغيب داني أولمو بسبب الإصابة، ولم يتعافى جافي حتى الآن، وكذلك المدافع رونالد أراوخو، لذلك سيكون تشكيل برشلونة المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى تير شتيجن
خط الدفاع أليخاندرو بالدي – إنييجو مارتينيز – باو كوبارسي – جول كوندي
خط الوسط بيدري – مارك كاسادو – رافينيا
خط الهجوم فيران توريس – روبرت ليفاندوفسكي – لامين يامال

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي – إنييجو مارتينيز – باو كوبارسي – جول كوندي

خط الوسط: بيدري – مارك كاسادو – رافينيا

خط الهجوم: فيران توريس – روبرت ليفاندوفسكي – لامين يامال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock