مأزق جديد في ملف تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول (تقارير)

مأزق جديد في ملف تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول (تقارير)

كتب / أحمد حافظ

تشهد علاقة النجم المصري محمد صلاح بنادي ليفربول الإنجليزي تطورات جديدة، حيث كشفت تقارير صحفية عن وجود خلافات حول تجديد العقد، مما يهدد برحيل اللاعب عن “الريدز” في نهاية الموسم الحالي.

أزمة التجديد تتفاقم
وفقًا لتصريحات الإعلامي أحمد شوبير، فإن المفاوضات بين صلاح وإدارة ليفربول قد توقفت، وذلك بسبب رفض اللاعب تخفيض راتبه الحالي، بالإضافة إلى رغبته في التجديد لمدة موسمين على الأقل، وهو ما يتعارض مع سياسة النادي في تجديد عقود اللاعبين فوق الثلاثين عامًا لموسم واحد فقط.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “كان من المفترض عقد جلسة بين صلاح ومسؤولي ليفربول عقب مواجهة نوتنغهام في الدوري الإنجليزي، ولكن الفريق خسر ثم كان هناك مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا فأُجِّلَت الجلسة”.

وأضاف: “صلاح رافض تقليل قيمة عقده مع ليفربول، ولا يريد التجديد أقل من موسمين، وهو الأمر الذي يعد ضد مبدأ إدارة (الريدز) بالتجديد للاعبين فوق الـ30 عامًا لموسم واحد”.
أكد شوبير أن صلاح يفضل البقاء في إنجلترا، ولكن في حال عدم التوصل لاتفاق مع ليفربول، فإن باريس سان جيرمان وبعض الأندية الإنجليزية الأخرى قد تكون وجهته المقبلة.

تأثير الأزمة على ليفربول

والجدير بالذكر، أن رحيل صلاح عن ليفربول سيكون ضربة قوية للفريق، حيث يعتبر اللاعب أحد أهم ركائزه الأساسية. كما أن رحيله سيؤثر سلبًا على شعبية النادي في العالم العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock