مباشر مباراة المغرب والجابون في تصفيات أمم أفريقيا لحظة بلحظة (0-0)

مباشر مباراة المغرب والجابون في تصفيات أمم أفريقيا لحظة بلحظة (0-0)
متابعة/ داليا محمد
مباشرة مباراة المغرب والجابون في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب مع تقديم وصف لأحداث المباراة لحظة بلحظة ونتيجة وأهداف مباراة المغرب مع عرض موعد مباراة المغرب والجابون وتقديم القنوات الناقلة للمباراة وترددها.
وتقام مباراة المغرب ضد الجابون على أرض ملعب أغادير الكبير اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 عند الساعة 9 مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة.
وانتشر البحث اليوم الجمعة عبر مختلف المنصات ووسائل التواصل الاجتماعي عن موعد مباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في المغرب 2025 ، وكذلك البحث عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب والجابون.
ويواجه منتخب المغرب نظيره الجابون ثم يلعب يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات خارج ملعبه.
ويقود منتخب المغرب فنيا المدرب الوطني الشهير وليد الركراكي الذي قاد منتخب المغرب إلى قمة الهرم الكروي العالمي في السنوات الماضية وجعله أحد أبرز الفرق الكروية على مستوى العالم.
وتضم مجموعة المغرب منتخبات: ليسوتو الجابون وأفريقيا الوسطى، ويتأهل منتخبان من كل مجموعة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 المقررة في المغرب.
موعد مباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات أفريقيا
تنطلق مباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات أفريقيا عند الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الموافق 10:00 بتوقيت الإمارات.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock