>

شاهد.. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار٢

شارك الخبر

شاهد.. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار٢

كتبت : عبير الشحات

تضمنت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار ٢ العديد من الأحداث ، منها لقاء الضابط زكريا والذي يجسده الفنان كريم عبد العزيز ، وهو يتحدث مع مديره بالأمن الوطنى حول أحداث ميدان رابعة العدوية ، وكيفية التعامل الامن معها ، كما تناولت الحلقة ملف خلية مدينة نصر الإرهابية.
واحتوت الحلقة ايضا مشاهد لتجسيد اعتصام رابعة العدوية ، وترديد شعارات الإخوان وقتها ، والتى منها “على وعلى الصوت ، الشرعية حد الموت”، “والإسلام هو الحل”، كما تضمنت اعتقالهم لأحد الصحفيين.
وتوالت الأحداث بمكالمة من أحد ضباط الشرطة التابعين للاخوان المسلمين وهو يتحدث هاتفيا مع أحد كوادر الجماعة معبرا عن أمنيته ليكون وسطهم بالاعتصام.
كما ظهر الفنان احمد مكي” الضابط يوسف” بزى سيناوي و بصحبة الفنان احمد فهمي وهما في صحراء العريش ثم يتقابلان مع عدد من الأهالى ، ثم يتسلق مكى أحد الأسطح ، ليتابع ويتشابك مع عدد من العناصر ، تنفيذا لأحد المهام .
وتضمنت حوار جدلى بين ضابط الأمن الوطني زكريا، وبين شاكر أحد المتطرفين والذي يجسده الفنان محمد فراج.
تناولت الأحداث مداهمة كريم عبد العزيز لأحد الشقق التابعة للتنظيم الإرهابي، واحتجاز من كانوا فيهم كرهائن.
وتضمنت الحلقة ظهور خاص للفنان الراحل هادي الجيار ويجسد دور عم رفاعي والد الفنان احمد مكي.
وتضمنت الحلقة ايضا نجاح قوات الأمن احباط محاولات تفجيرية كان من المقرر أن يقوم بها أعضاء الجماعة الإرهابية وسط المتظاهرين حول الاتحادية.
وانتهت الحلقات بخطاب المشير عبدالفتاح السيسي وإعلان القوات المسلحة تضامنها مع مطالب الشعب وإعلان خارطة مستقبل منها تعطيل العمل بالدستور بشكل مؤقت ، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة على أن يتولى رئيس المحكمة الدستورية إدارة البلاد وذلك وسط هتافات جموع الشعب المصري ، ثم باستجواب أحد المتهمين بزرع المواد التفجيرية بالاتحادية.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق