القصة الكاملة لضحية الخلافات الزوجية.. المئات يشيعون جنازة أم وطفليها في السنبلاوين بـ الدقهلية (فيديو)

شيع المئات من أهالي قرية المقاطعة والقرى المجاورة بمركز السنبلاوين بالدقهلية مساء اليوم السبت، جنازة أم وأطفالها الإثنين بعد مقتلهم، خنقا على يد الأب بسبب الخلافات الزوجية بعزبة السرسى .

وكانت عزبة السرسى التابعة لقرية المقاطعة مركز السنبلاوين بالدقهلية شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم جريمة قتل بشعة بعد أن تخلص نجار موبيليا من زوجته وطفليه خنقا، ثم ادعي أنه فوجئ بالواقعة، جرى نقل الجثامين لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

القصة الكاملة لضحية الخلافات الزوجية

قال رمضان شقيق المجنى عليها لـ«المصري اليوم»: فوجئنا في الساعة الثانية عشرة صباحا، بزوج شقيقتى يطرق علينا باب المنزل، ويقول «أختكم بطرق عليها باب الشقة ومبتردش لا هى ولا الأولاد هما عندكم»، بسرعة جرينا على شقة أختى وفتحنا باب الشقة، وفوجئنا بشقيقتى سارة ملقاة على الأرض دون حركة، في صالة المنزل، وبجوارها طفليها إسلام 8 سنوات ومنى 10 سنوات، وبسرعة حملناهم واتجهنا لمستشفى المقاطعة، وعند فحص الطبيب أكد أنهم توفوا بسبب الخنق، في الأول قولنا ممكن تسريب غاز من الشقة، ولكن الطبيب أكد أنه خنق بسبب جنائي وليس اختناقا.

واستكمل «محمد» ابن عمة المجنى عليها، في الأول لم نشك نهائيا في الزوج، لأنه من العيلة ومتخيلناش أنه ممكن يعمل كده مهما كانت الخلافات، كان على طول بيضربها ويغضبها ولكن كنا بنحل ونقول عشان العيال ونرجعهاله، ولما شفت الجثامين وجدت حز على الرقبة، وكان معانا وكأن مفيش حاجة حصلت اللى أثار استغرابنا من ردة فعله، ولكن لما قمنا بإبلاغ الشرطة أول حاجة عملوها اخدوا الزوج على المركز، وفوجئنا بأنه اعترف بقتلهم بسبب خلافات زوجية ورفض الزوجة إعطائه حقوقه الشرعية منذ فترة .

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، بالعثور على جثة سيدة وطفلها مقتولين داخل منزلهم بعزبة السرسي بقرية المقاطعة دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تم العثور على جثة «سارة عادل رمضان هلال»، 27 سنة، وطفليها «إسلام بهاء محمود طه»، 8 سنوات، وشقيقته «منى»، 10 سنوات.

وبالفحص تبين وجود آثار خنق وزرقة حول رقبة المجني عليه، وتبين أن وراء الواقعة زوج المجني عليها، حيث ادعى في البداية عثوره عليهم مقتولين، واتصل بأسرة زوجته وأخبرهم بالواقعة، ثم أقر بتخلصه منهم أمام ضباط المباحث لرفضها إعطائه حقوقه الشرعية، وحين رأوا أطفاله هذا المشهد قرر التخلص منهم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock