أول تعليق من حسام حبيب بشأن انفصاله عن شيرين عبدالوهاب ورسالتة للجمهور

 متابعة / نور خليل 

رد الفنان حسام حبيب على حقيقة الشائعات التي انتشرت عبر عدد من التقارير الصحافية والتي تتحدث عن انفصاله عن زوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب.
أكد حبيب في تصريحات لبرنامج et  بالعربي أنّ تلك الأنباء عارية تمامًا عن الصحة،  قائلاً: “كل ذلك غير حقيقي، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات”.

وتابع في تصريحاته أن شيرين عبد الوهاب لم تُتابعه عبر حسابه على  موقع الصور الشهير انستغرام من الأساس، كما أنه لم ينشر صورًا برفقتها على حسابه، منذ عودتهما مُجددًا في شهر نوفمبر الماضي.

وقال حسام حبيب، في رسالة للجمهور، قائلًا: “كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة شهر رمضان الكريم.. إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين عبد الوهاب شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد”.

وكانت أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج الحكاية،  نهاية العام الماضي عودتها للفنان حسام حبيب، حيث تم عقد قرانهم من جديد اليوم وعودتهم للعيش معاً.

وتابعت في تصريحاتها حينها إنها ما زالت تحب الفنان حسام حبيب، ولم تنفصل عنه بالرغم من طلاقهم السابق، ولكنها تعهدت أنها كما أخرجت خلافاتهم للعلن، سوف تعلن عن حياتهم وسعادتهم من جديد، وأنها تعيش معه الآن بدون القيل والقال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock