شيرين تشكر الجمهور على استقباله لها في السعودية بالورد والهدايا

 متابعة / نور خليل 

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب التحية لجمهورها في المملكة العربية السعودية بسبب الهدايا وباقات الورد التي وصلت لها في مقر إقامتها في السعودية لإحياء حفل الموسيقار محمد الموجي بصحبة عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي. 

ونشر إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، فيديو يرصد ما وصل لشيرين من هدايا وورد، ووجهت شيرين الشكر للجمهور على الدعم والمحبة. 

من جانبه علق إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين عبدالوهاب، على الفيديو المنشور، وقال عبر حسابه على تويتر: “ربنا يجعلكم السند الاكبر دايما ليها و يخليكم ليها طول العمر. جمهور #شيرين مرعب و ضخم في العالم كله ما شاء الله. شكرا بجد لجمهور السعودية على كل الحب و الدعم ده “.

ومن التعليقات: “يارب وربنا يخليها لجمهورها الكبير بكل مكان ويارب يقويها وتفضل بهالنشاط ونشوفها مولعه ومنوره الدنيا كلها زي عادتها صوت مصر وملكة الاحساس”، “انتي حبيبة قلبي من جوه يا غالية إن شاء الله حفلة هتكسر دنيا بيكي انتي هتكوني نجمة في سماء بكرة ان شاء الله خير أنت يا ايهاب بوسة كبيرة ليك لانك تستاهلها يا احلي مدير اعمال شيرين بنشكرك وبنحبك”.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة روتانا للمرئيات والصوئيات عن التصالح مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وذلك بعد فترة من النزاع القضائي.

شركة روتانا نشرت صورة لسالم الهندي مع الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام لإعلان التصالح.
وعلق الحساب الرسمي لروتانا على التصالح: “شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالايام القادمة بجده وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان ( صوت إحساس العرب )”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock