فيفا يجري تحقيقًا بشأن أحداث الأرجنتين وهولندا.. عقوبات متوقعة على ميسي ومارتينيز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إجراء الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تحقيق عاجل بشأن الأحداث التي حدثت خلال مباراة الأرجنتين وهولند، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وشهدت مباراة الأرجنتين وهولندا الكثير من المناوشات بين لاعبي المنتخبين، وبعد نهاية اللقاء هاجم النجم الأرجنتيني  ليونيل ميسي والحارس إيميليانو مارتينيز، الحكم الإسباني ماتيو لاهوز بسبب قراراته المثيرة للجدل.

وقال ميسي: “فيفا يجب أن يراجع نفسه قبل أن يضع حكما في لقاء بالغ الأهمية مثل هذا”، كما أكد مارتينيز: “الحكم اعطى هولندا كل شيء، اعطاهم 10 دقائق، اتمنى ان لا يُحكم مرة اخرى انه عديم فائدة.”

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن فيفا فتح تحقيقا عاجلا في الأحداث التي وقعت خلال مباراة الأرجنتين وهولندا، وكذلك عقب المباراة، ومن بينها تصريحات ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني تجاه حكم المباراة، وكذلك حارس المرمى إيميليانو مارتينيز.

وأضافت الصحيفة أنه سيتم التحقيق في احتفالات اللاعبين الخارجة عن النص، وكذلك ما حدث في لقطة ليوناردو باريديس باستفزاز دكة البدلاء.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يعلن فيفا عن القرارات في الساعات القليلة القادمة، وتحديدا قبل إقامة مواجهات نصف النهائي من مونديال 2022.

ويلتقي منتخب الأرجنتين ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “لوسيل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock