ضربة بلطة على الرأس.. ابن يقتل والده المسن في الدقهلية

لقي مسن مصرعه متأثرا بإصابته بضربة على رأسه بآلة حادة “بلطة” على يد نجله مركز الستاموني محافظة الدقهلية، وذلك بعد مشادة كلامية بينهما داخل المنزل تطورت إلى مشاجرة.

واستل الابن “بلطة” واعتدى بها على والده بضربه على رأسه وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة فيما جرى ضبط المتهم.

كان اللواء مروان حيب، مدير أمن ادقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير أمن الدقهية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني من بعض الأهالي بقية 22 النقعة بالحفير التابعة لدائرة المركز بمصرع شخص على يد نجله.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني بقيادة الرائد أحمد عوض، رئيس المباحث، وبالفحص تبين مصرع “عبدالعزيز.ح.ع”، 62 عاما، فلاح على يد نجله ويدعى “صالح”، 19 عاما، يعاني من مرض نفسي وسبق له الحجز بإحدى مصحات العلاج النفسي، وذلك بعد مشادة كلامية تطورت بينهم إلى خلاف أستل فيها الجاني “بلطة” وتعدى بها على والده بضربة على الرأس بسبب طلب مبلغ مالي منه.

جري نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني من ضبط المتهم.

و بمواجهته هزى ببعض العبارات غير المفهومة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة بالواقعة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وتكليف ضباط مباحث مركز شرطة الستاموني بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock