أم هندية تصارع نمراً بيديها العاريتين لإنقاذ ابنها

متابعة\ نور خليل 

تم الإشادة بامرأة تبلغ من العمر 25 عامًا من ولاية ماديا براديش في الهند، كبطلة خارقة بعد أن قيل إنها قاتلت نمرًا بيديها العاريتين من أجل إنقاذ ابنها الصغير البالغ من العمر عاماً واحداً.

يُقال  إن حب الأم لأطفالها لا يشبه أي شيء آخر وقد أثبتت المرأة التي تُدعى أركانا تشودري Archana Choudhary وهي شابة من ريف ولاية ماديا براديش، ذلك مؤخرًا عندما خاطرت بحياتها لإنقاذ حياة ابنها البالغ من العمر 15 شهرًا. 

كانت برفقة ابنها، تسير في حقل على مشارف محمية باندهافجاره للنمور يوم الأحد الماضي، عندما قفز نمر بالغ من الأدغال وغرق أسنانه في رأس الصبي وبدأ في جره بعيدًا إلى الغابة. متجاهلة تمامًا سلامتها، هاجمت أركانا النمر بيديها العاريتين من أجل إنقاذ ابنها.

وبحسب ما ورد تمكنت الشابة الهندية من إبعاد النمر عن ابنها على بينما تعرضت لإصابات خطيرة في ظهرها وخصرها وذراعيها. كما جذب صراخها خلال صراعها مع النمر لإنقاذ ابنها، القرويين الآخرين الذين تمكنوا من مطاردة النمر بالعصي. احتاجت أركانا وطفلها إلى رعاية طبية وتم نقلهما على وجه السرعة إلى مستشفى المنطقة. 

وبينما كانت الطفل يعاني من إصابات طفيفة في رأسها، كانت إصابات أركانا تشودري أكثر خطورة، بما في ذلك جروح عميقة في جسدها وثقب في الرئة. لقد تم إعطاؤهم حقنة مضادة لداء الكلب ومن المتوقع أن تتعافى هي وطفلها تمامًا. [1]

ذكّرتنا شجاعة أركانا بقصة مماثلة عرضناها العام الماضي، عندما طاردت امرأة نمرًا وقاتلته لإنقاذ طفلها الصغير، الذي كان يلعب خارج منزله بالقرب من كالاباساس في مقاطعة لوس أنجلوس يوم الخميس عندما هاجمه نمر وجره حوالي 45 ياردة، بينما ركضت والدته وبدأت في ضرب ولكم النمر حتى أطلق الحيوان سراح الطفل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock