حكايات| «أغرب قبيلة بالعالم».. رجالها يضعون المكياج ويصففون شعرهم لجذب النساء

 متابعة / نور خليل 

قبيلة الودابا الأفارقة، شعب فريد من نوعه وعاداتهم غريبة ومختلفة، حيث تقع القبيلة الأكثرغرابة في العالم في دولة تشاد الأفريقية، ولهم عادات مرعبة.

ويقوم رجال قبيلة الودابا الأفارقة بـوضع الماكياج، وارتداء أفضل ملابس، وتصفيف الشعر، والتي تعتبر أمورًا مألوفة للحفاظ على جمال أي امرأة، ولكن بالنسبة إلى قبيلة الودابا الأفارقة، فإن الرجال هم من يقومون بهذه الأمور لاجتذاب شريكة حياتهم.

وتعرف القبيلة الأفريقية لهؤلاء الرجال باسم “القبيلة الأكثر غرابة  في العالم”، ويعرف أن رجال قبيلة الودابا يحملون معهم مرآة في كل مكان يذهبون إليه ويقضون كل صباح في إصلاح مظهرهم حتى قبل الذهاب إلى رعي الماشية.

وتقيم القبيلة مرة كل سنة مهرجان، والمعروف غالبًا باسم مهرجان سرقة الزوجة، حيث يرتدي الرجال ملابسهم ويتنافسون في سلسلة من الرقصات لكسب إعجاب الإناث.

وغالبا ما يضع رجال القبيلة الريش في شعرهم، أو يرتدون أغطية رأس متقنة لإبراز ارتفاعهم، كما يحلقون الشعر من جباههم ويضفرون الباقي على ظهورهم، وغالباً ما يُزينوه بالخرز.

ويمكن للمرأة أن تترك زوجها الحالي وتتزوج من الرجل الذي اختارها، مما يعني أن بعض رجال قبيلة الودابي سيكون لديهم عدة زوجات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock