توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 2 نوفمبر.. الحظ يبتسم للحمل والجوزاء والحوت وتحذيرات إلى هذه الأبراج

توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 2 نوفمبر.. الحظ يبتسم للحمل والجوزاء والحوت وتحذيرات إلى هذه الأبراج

يحرص الكثيرون من المواطنين على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي.

وفي هذا الإطار تقدم «مصر المحروسة » توقعات الأبراج والفلك لجميع الأبراج، اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 على الصعيد الاجتماعي والعاطفي والمهني والمالي :

برج الحمل من 21/3 إلى 20/4:

اجتماعيا: اليوم مناسب للانفتاح والتواصل مع أصدقاء جدد.

عاطفيا: لا تتردد اليوم في القيام بالخطوة الأولى، الحظ معك.

توقعات الأبراج لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

هناك هدايا ومفاجآت سارة في طريقها إليك، منها أشياء كنت تريد حدوثها بفارغ الصبر، ويتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة الحصول على صحة جيدة وسوف يجد حلول مختلفة لمشاكله التى كان يعانى منها منذ فترة طويلة، ويشعر بالسعادة والاستقرار، فى عمله وحياته الأسرية.

يتميز مولود برج الحمل بطيبة القلب وحب المغامرات والاجتهاد والنشاط والمثابرة من أجل تحقيق طموحاته ولا يتنازل عن وجوده في المقدمة، فهو طموح لأبعد الحدود كما يتميز مواليد برج الحمل بتعاملهم بشكل متزن وهادئ مع الجميع طوال الوقت، حتى وهم في أسوأ حالاتهم ، فهم نعم السند وقادرون على تحمل المسئولية بشكل كبير .

ومن مشاهير برج الحمل إسعاد يونس وصبا مبارك، وباسكال مشعلاني ونادية الجندي وسوسن بدر .

برج الثور من 21/4 إلى 21/5 :

مهنيا واجتماعيا: عليك أن تتعامل بلباقة في المواقف المتوترة.

عائليا وعاطفيا: اليوم بداخلك تمرد قد يدفعك للتطور أو للتهور.

توقعات الأبراج لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن يحقق مولود برج الثور تفوقا بالعمل خلال الفترة المقبلة، كما يتوقع أن يسمع أخبار جديدة وإيجابية تجعله يشعر بالسعادة، كن مستعدا هناك ارتباط جديد بطريقك، وحاول أن تتعامل مع الأشخاص المهنيين المخلصين لعملهم، ولا تنجرف نحو الموضوعات الشائكة التي قد يورطك فيها البعض، ويضعوك داخل أزمة ليس لك يد فيها.

يمتاز مواليد برج الثور بأنهم طوال الوقت يؤمنون بإخلاص من حولهم، ولا يضعون أبداً النية السيئة في ردود أفعال الغير، وحين يقابلون أفعالهم الخيرية بتجاهل أو عدم تقدير يحزنون للغاية، ويتسبب الأمر لهم في بعض الضيق، مما قد يجعلهم في بعض الأوقات سريعي الغضب.

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، والفنانة أصالة والفنانة فيفى عبده والفنان العالمى جورج كلونى والفنان حسن الرداد .

.برج الجوزاء من 22/5 إلى 21/6 :

عائليا وعاطفيا: تبدو ساحرا ومتألقا وتتحدث ببراعة وطلاقة.

اجتماعيا: اليوم تميل للمغامرة وتنجح في عمل دعاية لصالحك.

توقعات الأبراج لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء بأنه خلال الفترة المقبلة سوف يحصل على مكانة جيدة بعمله لأنه دائم السعى، وسوف يصبح أكثر حساسية عند التعامل مع الآخرين، لذلك حافظ على علاقتك بالآخرين حتى لا تخسرهم ولا تتحدث كثيرًا عم تنوى فعله في الأيام المقبلة، واجعل تقدمك مفاجأة للجميع، والذي سيحدث قريباً .

يعتبر مولود برج الجوزاء من أكثر الشخصيات المحبة للانطلاق والحرية، فهو لا يميل للقيود، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج الاجتماعية للغاية، فبرج الجوزاء عاشق للحياة فيحب الحركة والنشاط، ويعد من الأبراج الذكية والمرحة للغاية.

ومن مشاهير مواليد برج الجوزاء النجم المصرى محمد صلاح وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وعبد الحليم حافظ والفنان محمود عبد العزيز، والفنان محمد رمضان.

برج السرطان من 22/6 إلى 22/7 :

اجتماعيا: تبحث اليوم وتتأمل بعمق وقد تتوصل لنتائج تهمك.

ماليا: المسئوليات الملقاة على عاتقك تدفعك لتحقيق مكاسب.

توقعات الأبراج لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن تحقق تفوق بالعمل خلال الفترات القادمة ومن الممكن حصولك على منصب جديد يغير مجرى حياتك للأفضل كما أن الاهتمام بسلوكك سيجعل منك شخصاً ذو ثقل واحترام من الجميع، تعاملك بحدود مع من حولك سيجعل قيمتك تتضاعف ويعلو شأنك قريباً، انتظر حدوث مفاجأة سعيدة قريبا .

يتميز مولود برج السرطان بأن لديهم قدرة كبيرة على تجاوز أحزانهم بالرغم من عدم استطاعتهم النسيان، لكنهم يستطيعون الوصول للحلول التي تجعل هذه المشكلات والمواقف الصعبة دروساً يتعلمون منها، ويجب على مولود برج السرطان ألا يكرر أخطاء الماضى ويفتح صفحة جديدة مع الحياة ويحسن علاقته بالآخرين سواء من زملائه أو أصدقائه فى العمل حتى يشعر بالسعادة.

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، والفنانة نيكول سابا، والأميرة ديانا والمغنية الجزائرية وردة والفنان هانى سلامة .

برج الأسد من 23/7 إلى 22/8 :

مهنيا: لا تتسرع اليوم في حركتك وأقوالك مع شركاء العمل.

عاطفيا: لا تدع مشاعر القلق تفسد علاقتك بشريك حياتك.

توقعات الأبراج لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

التفاؤل والنظرة الإيجابية لبعض الأمور سيجعل منك شخصاً براقاً مبهجاً طوال الوقت، كن على استعداد للحصول على الكثير من المفاجآت السارة المبهجة مثلك .

يمتاز مواليد برج الأسد بأنهم أصحاب إطلاله راقية سواء في المظهر أو التعامل، كما يتميز مواليد الأسد أن لديهم الكثير من الأهداف التي يسعون إلى تحقيقها، الأمر الذي يجعلهم من أكثر الشخصيات طموحاً ومثابرة ويعتبر مواليد برج الأسد أكثر الشخصيات المعروف عنها أنهم أصحاب جاذبية قوية ودائمًا يسعون إلى الاهتمام بالمظهر وأيضًا لديهم قدر كبير من الكرم ولا يجيدوا التصرف تحت ضغط أو توتر.

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز والفنانة منة شلبى والأميرة ميجان ماركل

برج العذراء من 23/8 إلى 22/9 :

عائليا: تتحمل اليوم مسئولياتك بشكل أفضل وتبدو مثابرا.

مهنيا: قد تنفتح أمامك الأبواب وتعمل بكل القوة والطاقة.

توقعات الأبراج لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة القادمة، أن يفكر جيدًا قبل أن يتحدث مع أى شخص حتى لا تتسبب عفويته فى إثارة المشاكل بينه وبين الآخرين، ويجب أن يهتم بعمله أكثر وينتبه لحل المشاكل التي تواجهه في عمله، حتى يستطيع أن يعمل في بيئة هادئة .

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات التي تجعله مميزا عن غيره والتي منها تنظيم كل شيء حوله، سواء في عمله أو في منزله، كما يتميز  بالذكاء الذى يجعله يحل كل المشاكل التي تواجهه في حياته، كما يعرف عنه طموحه الزائد، وسعيه الدائم لتحقيقه في الواقع.

ومن مشاهير برج العذراء الفنان مصطفى فهمى والمطرب كاظم الساهر والفنان خالد النبوى والممثلة الهندية كارينا كابور والممثلة أثار الحكيم، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

برج الميزان من 23/9 إلى 22/10 :

عاطفيا: تتفاءل وتمتلئ بالمشاعر الإيجابية وتتواصل بحب.

اجتماعيا ومهنيا: تمدك الأفلاك بالقدرة على الإبهار والتفاهم.

توقعات الأبراج لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، حصوله على ترقية أو مكافأة فى العمل، نتيجة للمجهود الكبير الذى يبذله، وحرصه على مساعدة زملائه فى إنجاز المهام فى الوقت المطلوب .

يتميز مواليد برج الميزان بأنهم من الشخصيات الاجتماعية للغاية، ويمتلكون العديد من الصداقات الجديدة فى كل مكان يذهبون إليه، وتجدهم دائمًا محبوبين فى كل مكان يذهبون إليه، كما أنهم شخصيات لبقة للغاية فى الحديث، وهو ما يقربهم من الأشخاص من حولهم .

ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب ومحمد منير وروبي وبشرى وويل سميث ومونيكا بيلوتشي.

برج العقرب من 23/10 إلى 22/11:

عائليا: قد تشعر بالقلق لأمر يخصك أو يخص أحد الأقارب.

اجتماعيا: تعامل بروح تعاون مع من حولك وتصرف بهدوء.

توقعات الأبراج لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة القادمة، أن يهتم بصحته ويعمل على إجراء الفحوصات الطبية الدورية، ويهتم بتناول الأطعمة والمشروبات الصحية التي تساعده في الحفاظ على صحته.

يعتبر مولود برج العقرب من الشخصيات الطموحة التي تسعى دائماً لتحقيق أحلامها على أرض الواقع، كما يتصف بالصدق والإخلاص في التعامل مع الآخرين، والرومانسية في التعامل مع شريك حياته، كما يعتبر من الشخصيات الغامضة، لذلك فهو شخصية محيرة لمن حوله.

ومن مشاهير برج العقرب منى زكي وأحمد حلمي ومجدي يعقوب وطه حسين وشاروخان.

برج القوس من 23/11 إلى 21/12 :

اجتماعيا وعائليا: تعيش حياة صاخبة وتحافظ على صلاتك.

عاطفيا: في الأفق لقاءات ناجحة وتكسب الإعجاب ببساطة.

توقعات الأبراج لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

لديك الكثير من الأصدقاء ولكنك ابتعدت عنهم طوال الفترة الماضية، بسبب حالتك النفسية، حاول أن تتواصل معهم هذه الفترة، فستجد واحدًا منهم يمد لك يد العون، وربما يكون لديه بعض الحلول لقضاياك المعلقة.

يتميز مولود برج القوس بشخصية قوية وشجاعة، يحب خوض المغامرات الجديدة، لذلك تجده يعشق السفر بشكل كبير، ولا يخاف من تجربة كل ما هو جديد، ودائما ما تكون نظرته للأمور مختلفة.

ومن مشاهير برج القوس نجيب محفوظ، وماجدة الرومي، وعاصي الحلاني، نجلاء فتحي، وميرفت أمين، وبراد بيت.

برج الجدي من 22/12 إلى 20/1 :

مهنيا وماليا: ألزم روح الحذر في تعاملاتك المادية والمهنية.

اجتماعيا وعاطفيا: انتبه لأقوالك ولا تتسرع في ردود أفعالك.

توقعات الأبراج لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

حاول أن تنتهى من مهامك المعلقة، واستعن بمن حولك لمساعدتك، ولا تصر على تنفيذ وجهات نظرك فقط، استمع لمن حولك، ربما تفيدك الآراء التى تسمعها، واحرص على وضع خطط لإنجاز قضاياك المعلقة .

يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها شخصيته الطموحة، وسعيه الدائم لتطوير مهاراته، كما يتميز بأنه من الشخصيات التى يمكن الاعتماد عليها، فهو يتحمل المسئولية ولا يهرب من مواجهة المشاكل، ويحلل الأمور بشكل جيد، وينتبه إلى التفاصيل بشكل جيد.

ومن مشاهير برج الجدي درة وياسمين عبد العزيز وغادة عادل وأحمد حاتم وإيهاب توفيق وسميرة سعيد.

برج الدلو من 21/1 إلى 19/2 :

اجتماعيا: تشعر بانفراجة وتتحدث بثقة وتكسب الإعجاب.

عاطفيا: القمر في برجك يمدك بالمواهب والسحر والتألق.

توقعات الأبراج لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو، خلال الفترة القادمة، أن يحافظ على علاقته بزملائه، ولا يتعمد أن يثير المشاكل والخلافات معهم، حتى تتحسن صورته أمام زملائه، ويعمل في بيئة هادئة .

يتميز مواليد برج الدلو بالكرم، ومساعدة الآخرين دائماً، لذلك فهو يعتبر من الشخصيات المحبوبة لمن حوله، سواء في عمله أو في محيط منزله، كما يعتبر شخصية عقلانية، كما يتميز بالصدق مع نفسه والآخرين، وودود ولطيف في التعامل مع من حوله .

ومن مشاهير برج الدلو نجيب الريحاني، وسعاد حسني، ورمضان صبحي، وفاروق الفيشاوي، وشادية، ولويس سواريز، وجيرار بيكيه وجينفر إينستون.

برج الحوت من 20/2 إلى 20/3 :

اجتماعيا: الوقت مناسب للتأمل والدراسة والعمل في صمت.

عاطفيا وعائليا: تمهل في إظهار انفعالاتك، وادرس جيدا!

توقعات الأبراج لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على مواعيد عمله حتى لا يتعرض للجزاءات المالية، وألا يتكاسل عن التفكير في مشروعات جديدة.

يتميز مولود برج الحوت بالرومانسية والقدرة على احتواء شريك حياته، كما يعرف عنه ميله الدائم للعيش في عالم أحلام اليقظة، وامتلاكه الحس الفكاهى، والكرم، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبين لمن حوله، ولكن من صفاته السلبية الكسل، الذى يجعله لا يستطيع إنجاز الكثير من المهام المطلوبة منه.

ومن مشاهير برج الحوت محمد عبد الوهاب، ومحمود درويش، وزكي رستم، وهيفاء وهبي، وصابر الرباعي، وسيرين عبد النور، وحمادة هلال، وماجد المصري، سامح الصريطى، وأحمد فهمي، ورامي صبري، وشعبان عبد الرحيم، وجاد شويري، ومحمد صبري، وآسر ياسين، ومحمود الجندي، وعابد فهد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock