رسالة عتاب.. من الموسيقار حلمي بكر للفنانة أصالة

رسالة عتاب من الموسيقار حلمي بكر، للفنانة أصالة، بعد أزمة عدم مشاركة المطرب أحمد سالم المعروف إعلاميًا بـ “المطرب النقاش”، في حفلها بمهرجان الموسيقى العربية بدورته الحادية والثلاثين.

وقال حلمي بكر خلال تصريحات صحفية ، إنه يعاتب الفنانة أصالة على فعلها بشأن المطرب أحمد سالم في حفلها، “لو كانت عايزة تعمل مفاجأة بحفلها تعلن قبلها، لأن الأوبرا ليست جراج سيارات عشان كل من يصعد على المسرح يسجل اسمه في التاريخ”.

ويذكر ان كشف حلمي بكرعن في وضع الغناء الحالي في مصر، قائلاً إن وضع الغناء الحالي في مصر يتدنى بوجود المهرجانات ووجود فوضى بالغناء يدمر كل ما هو جميل في حياتنا.

وأضاف حلمي بكر: “المهرجانات اخترعت بعض المطربين طلعوا عفار من بوقهم.. واعتمدوا على الألفاظ ومقدرش لساني يذكر مفرد من مفردات تلك الألفاظ “.

وأوضح حلمي بكرعن فكرة ترشيحه لمنصب نقيب الموسيقيين في الانتخابات القادمة، “أنا لا أعشق الكرسي وأبتعد عن المناصب، ولكن أحب الغناء الجيد، وأتمنى من الله أن يهبنا نقباء يقولوا الصح فين والخطأ فين وطظ في الكرسي”.

ووجهه حلمي بكر رسالة لمحمد فؤاد “أنت راجل ناجح فلا تعبث بنجاحك لأنه هيبقى على حسابك وأوعى تفتكر إني مبقولكش كده حب بالعكس أنا بحبك جدا وانت صاحبي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock