ما هي الألوان الرائجة لموضة شتاء 2023؟

 متابعة / نور خليل 

هناك الوان رائجة لموضة شتاء 2023 تمنح اطلالاتك الروعة خلال هذا الموسم، لذا احرصي على اضافة قطع أزياء يهذه الألوان الى خزانتك في أسرع وقتٍ ممكن. 

ألوان رائجة لموضة شتاء 2023 

الأسود سيّد الألوان 

على الرغم من أنّ الأسود لطالما تواجد في موضة فصل الشتاء، الّا أنّه خلال هذه الفترة يتربّع على عرش الجمال في الاطلالات اليومية العادية والرسمية. وبالطبع يلفت الأسود الأنظار بشياكته الفخمة، ولهذا العام منح الفرصة لاضافة الألوان الحيوية معه كالأصفر، البنفسجي والأخضر، وبالطبع تبقى صيحة مزج الأسود مع صديقه المقرّب اللون الأبيض رائجة للموسم الشتوي. 

الوان رائجة لموضة شتاء 2023

البنفسجي بكلّ درجاته 

درجات اللون البنفسجي احتلّت مساحة شاسعة في عروض أزياء شتاء 2023، والدرجة الأقرب لزهرة اللفندر كانت من أكثر الدرجات استخداماً، وذلك في المعاطف، الأزياء الرسمية وكذلك اللوك الكاجوال المناسب ليومياتك. 

الوان رائجة لموضة شتاء 2023

البرتقالي الناريّ

يستمر اللون البرتقاليّ بجذب الأنظار اليه مع سحره الذي يطبعه على الاطلالة الشتوية، ولا يقتصر الأمر على الفساتين وقطع الأزياء فقط، بل اخترقت درجة البرتقالي الناري موضة الأحذية والجزمات وحقائب اليد لشتاء 2023. 

الوان رائجة لموضة شتاء 2023

اللون الأخضر الشتويّ 

انطلاقاً من المواسم السابقة، يُحافظ اللون الأخضر على مكانته في موضة الشتاء لهذا العام، لذا تألقي به في مختلف الأوقات ولكافة الاطلالات فهو من بين أكثر الألوان رواجاً لهذه الفترة. والأخضر الشتوي برز في عروض أزياء شتاء 2023 بدرجاته المتوسطة والحيوية أيضاً. 

الوان رائجة لموضة شتاء 2023

الشتاء لا يستغني عن الأحمر! 

يبقى اللون الأحمر الجذاب من أساسيات موضة فصل الشتاء، بما أنّه يمنح الكثير من الأناقة والجاذبية عند اختياره لاطلالات هذا الموسم الدافئ. وبالطبع للأحمر مكانة خاصة في قطع الملابس الشتوية كلّها، بالاضافة الى الأكسسوارات، القبعات، الأحذية وحقائب اليد. 

الوان رائجة لموضة شتاء 2023

الكاراميل 

ليس من الغريب أن نجد درجات الكاراميل من الفاتحة الى المتوسطة في موضة الشتاء، لذا فهي أيضاً رائجة في هذه الفترات ويمكنك تنسيقها مع الأسود، الأبيض، البني وحتى الرمادي. 

الوان رائجة لموضة شتاء 2023

الأزرق في شتاء 2023 

بالنسبة للون الأزرق فله أيضاً حصة وافرة في موضة شتاء 2023، ويمكن اختيار الدرجة الفاتحة منه أو الأزرق الكحلي الذي سيمنحك اطلالة تنبض بالحيوية والجمال. 

الوان رائجة لموضة شتاء 2023

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock