ضبطوها فضربتهم.. من هي “نائبة الغش” بجامعة جنوب الوادي؟

أثارت واقعة اتهام النائبة نشوي رائف بالغش في الامتحانات بجامعة جنوب الوادي، ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ضبط النائبة في حالة تلبس، واتهامها بالاعتداء على مدرس مساعد بجامعة جنوب الوادي وإحالتها للتحقيق وصدور قرار بحرمانها من الامتحان.

وخلال السطور التالية يرصد مصر المحروسة أبرز المعلومات عن النائبة نشوى رائف:

نشوى رائف من مواليد مركز البدارى شارع المحكمة بمحافظة أسيوط

حاصلة على الدكتوراه وتدرس فى الفرقة الثالثة بكلية الحقوق انتساب بجامعة جنوب الوادي.

– نائبة حزب الوفد وعضو مجلس نواب عن دائرة أبنوب والفتح والبداري وساحل سليم.

– وصلت إلى البرلمان بعد نجاحها في الانتخابات البرلمانية لعام 2019.

– النائبة نشوى رائف عضوة بلجنة الطاقة والبيئة.

– خلال فترة تواجدها بالبرلمان تقدمت نشوى رائف بالعديد من طلبات الإحاطة والاستجوابات أبرزها بشأن عدم إعلان نتائج حصر أعداد أوائل الخريجين وحملة الماجستير والدكتوراه لأكثر من عام ونصف العام

تقدمت النائبة نشوى رائف ببيان عاجل موجه لوزير الإعلام بشأن الحديث المسيء للمذيع تامر أمين عن سيدات الصعيد “بيخلفوا ولاد وبنات عشان العيال تصرف على الأب والأم” وكانت هي البرلمانية الوحيدة التي تحركت في تلك الواقعة.

وبحسب بيان صادر عن جامعة جنوب الوادي بخصوص الواقعة ذكرت أن الواقعة عبارة عن غش في الامتحانات واعتداء بالضرب، بطلتها عضو مجلس نواب، وهي طالبة مقيدة بالفرقة الثالثة انتساب بكلية الحقوق جامعة جنوب الوادي بقنا، وجرى ضبطها في حالة تلبس، وهي تضع سماعة أذن لاسلكية متصلة بجهاز.

وأحالت جامعة جنوب الوادي الطالبة عضوة مجلس النواب إلى الشئون القانونية للتحقيق، وحرمانها من دخول امتحان بقية المقررات، بعد تعديها بالضرب على أحد المراقبين بعد ثبوت الغش أثناء تأدية امتحان “القضاء الإداري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock