فريق من النيابة الإدارية يجري معاينة لموقع انهيار عقار إمبابة | صور

فريق من النيابة الإدارية يجري معاينة لموقع انهيار عقار إمبابة | صور

باشرت النيابة الإدارية للإدارة المحلية بالجيزة – القسم الثاني، برئاسة المستشار أحمد جلال، تحقيقاتها في واقعة انهيار عقار سكني بمنطقة عزبة الصعايدة بإمبابة، والذي أسفر عن وفاة ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين بإصابات مختلفة.

يأتى ذلك تنفيذًا لتعليمات المستشار عدلي جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية، حيث انتقل فريق من الأعضاء ضم كلا من المستشار الحسن عبدالواحد البحيري، والمستشار حازم جبر، والمستشار محمود عبدالرشيد، والمستشار إبراهيم أبوالعلا، لإجراء المعاينة لموقع العقار.

عقار إمبابة المنهار
فريق من النيابة الإدارية يجري معاينة لموقع انهيار عقار إمبابة

وتبين من المعاينة، أن العقار يقع في شارع علي بسيوني من شارع عسران عبدالنعيم بمنطقة عزبة الصعايدة بإمبابة، ومكون من دور أرضي وأربعة طوابق متكررة، وأن العقار غير مرخص وصادر في شأنه قرار الإزالة رقم 131 لسنة 2022 من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

انهيار عقار إمبابة

كما تبين من المعاينة، تضرر عدد من العقارات المجاورة  نتيجة انهيار العقار، وتم إخلاؤهم لحين وضع تقرير هندسي من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بشأنها.

انهيار عقار إمبابة

وأمرت النيابة، بتكليف جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء بإعداد تقرير عن حالة العقار، وطلب ملف العقار المنهار من الحي، وبيان كافة الإجراءات المتخذة فى شأنه وجار استكمال التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock