إيلون ماسك يعلن عن تعديلات تويتر في واجهة المستخدم

متابعة / نور خليل  

أعلن الرئيس التنفيذي لمنصة تويتر إيلون ماسك اليوم أن تويتر مهيأ لتغييرات كبيرة في الواجهة وقد يتم طرح ميزة النص الطويل في أوائل فبراير.
في تغريدة نُشرت هذا الصباح، أدرج ماسك العديد من التغييرات في واجهة مستخدم تويتر التي سيتم تقديمها قريبًا. 

غرد إيلون ماسك عبر تويتر قائلاً “التمرير السهل لليمين / اليسار للتنقل بين التغريدات الموصى بها مقابل التغريدات التي يتم متابعتها سيتم طرحها في وقت لاحق من هذا الأسبوع. الجزء الأول من الإصلاح الأكبر لواجهة المستخدم. يتم طرح زر الإشارة المرجعية على تفاصيل التغريدة بعد أسبوع. بينما التغريدات الطويلة في أوائل فبراير”. 

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تويتر في نوفمبر أن المنصة ستسمح قريبًا للمستخدمين بنشر نص طويل في تغريداتهم، والتي يبلغ عدد الأحرف المسموح بها الآن 280 حرفًا.

قال في ذلك الوقت “سيضيف تويتر قريبًا القدرة على إرفاق نص طويل بالتغريدات“.

 

 

ستكون التغييرات التي تم الإعلان عنها اليوم هي الأحدث في سلسلة من التعديلات منذ أن تولى إيلون ماسك موقع تويتر في صفقة قيمتها 44 مليار دولار.

لقد كان تمكين النص الطويل في التغريدات مسألة جدل كبير، حيث طالب الكثيرون بهذه الميزة وحذر آخرون من أن تويتر سيتوقف عن كونه فريدًا إذا تم السماح بالمشاركات الطويلة. يجادل أولئك الذين يعارضون الخطوة أيضًا بأنه يمكن للمستخدمين حاليًا النشر بالتفصيل باستخدام خيار سلاسل الرسائل ولا يلزم إزالة الحد الأقصى على الأحرف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock