فخر العرب والمصريين .. شاعرة البردة أ/هبة الفقي والسد العالى أ/محمد ابوقرين

فخر العرب والمصريين .. شاعرة البردة أ/هبة الفقي والسد العالى أ/محمد ابو قرين

كتب / رضا علام
هناك .. نجوم تتلألأ في حياتنا .
نفخر بها ، ونشعر بالسعادة عندما تظهر وتتلألأ ، ونحزن عندما تختفى وتتوارى .
ومن هذه النجوم .. أنشودة الشعر العربي ، الشاعرة الكبيرة أ/هبة الفقي .. ابنة مصر المحروسة ، وتحديدا مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة .
النجمة هبة الفقي التي تضيء لنا حياتنا بأشعارها التي فاقت المعقول لتصل إلى قلوبنا قبل أن تدركها عقولنا .. الكلمات تعجز عن وصف ما في قلوبنا تجاهك .. فقد لاح لك نور العلم والموهبة والتميز ، وأشرقتٍ فسرتِ على طريق العلا المجد والتفوق .
وها أنا يا شاعرة البردة أنسق لك باقة الشكر ورودا ، وأنظم جواهر التقدير عقودا واحتراما ، وأتمنى لك مستقبلا موفقا وسعيدا .
وتحيتى تعبق بشذى الثناء ، وتقدم أحلى وأجمل معاني الإخاء .. أما هديتي فهي المحبة والدعاء ٠
يظن الناس أن الشعور بالسعادة يأتي نتيجة النجاح والحقيقة أن النجاح يأتي نتيجة الشعور بالسعادة . ولا علاقة للنجاح بما تكسبه فى الحياة أو تنجزه لنفسك فالنجاح ما تفعله للآخرين وكذلك فالنجاح لا يحتاج إلى أقدام .. بل إلى إقدام ٠٠ والمثابرة والنجاح تؤامان٠٠ الأولى مسألة نوعية والثانية مسألة وقت ٠
نتحدت اليوم والغد وعلى الدوام عن نماذج من ذهب تشرف بهم كل البشرية وكل دول العالم العربى تحديدا وهما الزوج ورجل الأعمال أ/ محمد رفعت ابو قرين قائد كتيبة العمل والإصرار والعطاء والرغبة في النجاح وإثبات الذات مثلما فعلت نجمة وبطلة مقالى وحروفى وكلماتى اليوم .
نعم الزوجان هما ، الزوجة الصالحة والبارة بأهلها ، شاعرة البردة أ/هبه الفقي .. وزوجها أ/ محمد رفعت أبوقرين الذي نعتز به وبصداقته .
إن الأبطال لا يصنعون فى صالات التدريب .. الأبطال يصنعون من أشياء عميقة فى داخلهم ، وهي الإرادة والحلم والرؤية ، وخلف كل عزيمة هناك دافع ، وبقوة الدافع تقوى العزيمة والإصرار والتميز والنجاح والعطاء الدائم ٠. وأنت أنشودتنا الغالية صاحبة رؤية حققتِ فيها تميزا ملحوظا للقاصي والداني .
وأخيرا وليس آخرا أكرر تهنئتي
لفخر محافظتي ولابنة بلدي ولكل المصريين في شتى البقاع بوجود شاعرة نفخر ونعتز بإنتاجها الأدبي الغزير ، وبسطوع نجمها في شتى المحافل المحلية والدولية .
فتحية من القلب للسد العالي أ/ محمد رفعت أبو قرين وجوهرته المصونة وصاحبة السعادة والسمو والرقى والخلق الرفيع شاعرة البردة أ/هبه الفقي٠
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock