تونس تحقق فوزًا تاريخيًا على فرنسا وتودع كأس العالم بسيناريو مؤلم

تونس تحقق فوزًا تاريخيًا على فرنسا وتودع كأس العالم بسيناريو مؤلم

انتهت أحداث مباراة تونس ضد فرنسا، والتي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

ويقع منتخب تونس في مجموعة صعبة تضم منتخبات أستراليا والدنمارك بالإضافة إلى منتخب فرنسا.

ححق منتخب تونس فوزًا تاريخيًا على بطل العالم النسخة الماضية، منتخب فرنسا، لكن الحظ لم يحالف نسور قرطاج ليودج المنتخب التونسي مونديال قطر بسيناريو مؤلم، وذلك لفوز منتخب أستراليا على الدنمارك بهدف نظيف، ليتأهل المنتخب الأسترالي إلى دور الـ 16 رفقة فرنسا.

نتيجة مباراة تونس ضد فرنسا في كأس العالم

ظهر المنتخب التونسي بشكل أكثر من رائع أمام منتخب فرنسا، وحاول نسور قرطاج مباغته الديوك بهدف مبكر لكنهم فشلوا في ذلك.

في الدقيقة التاسعة من زمن شوط المباراة الأول، ألغى الحكم هدف تونسي سجله نادر الغندري بعد كرة عرضية من وهبي خزري، ولكنه لم يحتسب بداعي التسلل.

سيطر منتخب فرنسا على مجريات اللعب مع محاولات لمنتخب تونس لضرب دفاعات الديوك، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني ومع البداية تمكن منتخب تونس من إحراز الهدف الأول عن طريق وهبي الخزري، ليتقدم نسور قرطاج على الديوك بملعب المدينة التعليمية، وجاء الهدف عن طريق وهبي خزري الذي سدد كرة أرضية زاحفة سكنت شباك منتخب فرنسا معلنا تقدم التوانسة مع حلول الدقيقة 58.

بعد ذلك حاول المنتخب التونسي تعزيز النتيجة، لكن منتخب فرنسا بدأ بالسيطرة على مجريات اللعب ودخل كيليان مبابي بديلا بالإضافة أيضًا إلى عثمان ديمبيلي.

حاول منتخب فرنسا إحراز التعادل لكن دفاعات منتخب تونس وحارس المرمى أيمن دحمان تصدى لهجمات الديوك بقيادة كيليان مبابي.

وفي آخر اللحظات تم إلغاء هدف لمنتخب فرنسا سجله أنطوان جريزمان بداعي التسلل، ليطلق الحكم بعد ذلك صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني بفوز منتخب تونس بهدف دون رد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock