التموين تطرح حلوى المولد بتخفيضات 30% عبر 1350 منفذًا

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر، طرح حلوى المولد النبوي الشريف  بتخفيضات 30% ، و ذلك من خلال المجمعات الاستهلاكية ومنافذ شركاتها التابعة.

وطرحت وزارة التموين نحو30 طن من حلوى المولد النبوي الشريف بمختلف أنواعها، وذلك بجميع منافذ المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة لتلبية احتياجات المواطنين خلال المواسم والاعياد.

وتطرح وزارة التموين ممثلة في الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، التابعة للقابضة الغذائية، أوزان وأصناف مختلفة من حلوى المولد تبدأ من سعر 115 جنيهاً للعلبة السادة زنة كيلو جرام .

كما تطرح الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، إحدى شركات القابضة الغذائية التابعة لوزارة التموين، علبة حلوى المولد فاخرة بالمكسرات زنة 2 كيلو بسعر 450 جنيها، وزنة 3 كيلو بسعر 675 جنيها، والعلبة الفاخرة بالمكسرات زنة 5 كيلو بسعر 1100 جنيه.

كما تقدم وزارة التموين ممثلة في شركة مخابز القاهرة الكبرى برئاسة اللواء على أشرف، خصم 10% للكميات التي لا تقل عن 500 كيلو، وذلك بالنسبة للشركات والمؤسسات التي تتعاقد على كميات كبيرة.

وفي سياق متصل تطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية ، حلوى المولد داخل المعارض المخصصة للسلع الغذائية التابعة للقابضة الغذائية بالسواح ، بالإضافة إلى جميع السلع الغذائية الأساسية واللحوم بتخفيضات تتراوح بين 20 إلى 30%.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock