وظيفة الأحلام.. شركة تبحث عن متذوق حلوى للعمل من المنزل بمرتب مغري

وظيفة الأحلام.. شركة تبحث عن متذوق حلوى للعمل من المنزل بمرتب مغري

كتبت / هنادي عماد

إعلان توظيف غريب نشرته شركة Sweet Hamper، الرائدة في مجال الحلوى عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، حيث تبحث الشركة عن شخص من محبي الحلويات تكون مهمته تذوق الحلويات لاختبار منتجاتها دون الحاجة إلى مغادرة المنزل وبمقابل مادي مغري.

أعلنت الشركة عن هذه الوظيفة باعتبارها «وظيفة الأحلام»، حيث سيقوم الموظف الذي سيتم اختياره من بين آلاف المتقدمين بمهمة سهلة وهي تذوق الحلويات وتقديم تعليقات للشركة بشأنها، وسيتم دفع مبلغ 200 جنيه إسترليني للموظف بالإضافة إلى سلال حلوى مجانية بقيمة 200 جنيه إسترليني أخرى.

وقال أليكس جيل، مؤسس شركة Sweet Hamper Company عبر الإعلان الذي نشرته الشركة: «إذا كنت من محبي الحلويات وحلمك هو أن تكون محاطًا بكميات كبيرة من الحلوى ذات النكهات المختلفة، فيمكننا المساعدة في تحقيق هذا الحلم إذا فزت بمسابقتنا لتصبح متذوق الحلويات لدينا».

أضاف: «نحن نبحث عن شخص خبير في الحلويات ويدرك التفرقة بين مذاقاتها المختلفة، ولديه أسنان قوية، لمساعدتنا في ضمان تقديم أفضل الحلويات لجمهورنا، لذلك إذا كنت تحب القيام بهذه المهمة، عليك بالتقديم وربما تصبح وظيفة أحلامك حقيقة».

وفي وقت سابق، أعلنت شركة حلويات كندية عن توفير وظيفة الأحلام لمحبي الحلوى، على أن تكون مهمتهم تذوق الحلوى وإبداء الرأي بشأنها، ونشرت الشركة التي تدعى «Candy Funhouse»، إعلان وظيفة تبحث من خلاله عن مسؤول رئيسي لتذوق الحلوى، بمرتب 78 ألف دولار سنويًا (100 ألف دولار كندي)، مشترطة أداء الوظيفة من المنزل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock