الترجي التونسي يتوج بلقب البطولة العربية لكرة اليد على حساب الزمالك

الترجي التونسي يتوج بلقب البطولة العربية لكرة اليد على حساب الزمالك

توج الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الترجي التونسي بقيادة مديره الفني المصري باسم السبكي، بلقب البطولة العربية رقم 37 للأندية أبطال الدوري والكأس والمقامة بتونس خلال الفترة من 17 وحتى 27 سبتمبر الجاري، عقب فوزه على نظيره الزمالك والذي يقوده فنيًا الإسباني ماتيو جارالدا بنتيجة 29 – 28.

وسجل حازم باشا لاعب الترجي التونسي الهدف الأخير في اللقاء بعد الرمية الأخيرة بعد نهاية أحداث الشوطين الإضافيين.

وكان الوقت الأصلي من المباراة قد انتهى بالتعادل 25 – 25، قبل أن يخطف أصحاب الذهب والدم اللقاء واللقب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock