جلسة مع الخطيب.. الاتحاد السكندري يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي| تفاصيل

جلسة مع الخطيب.. الاتحاد السكندري يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي| تفاصيل

طلب نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، التعاقد مع محمد محمود وعمار حمدي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وكتب الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قائلاً: “الاتحاد السكندري يطلب ضم عمار حمدي و محمد محمود على سبيل الاعارة”.البنك الأهلي يطلب التعاقد مع محمد محمود - بوابة الأهرام

وتابع: “طلب نادي الاتحاد السكندري من النادي الأهلي استعارة عمار حمدي و محمد محمود في يناير المقبل”.

وأضاف: “ومن المقرر ان يعقد مصيلحي جلسة مع الخطيب لحسم الامور بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة”.

ثنائي الأهلي والاتحاد السكندري

واختتم: “ووافق ثنائي الأهلي على الاعارة لـ الاتحاد لاستعادة مستواهم الفني والبدني حتى نهاية الموسم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock