موعد غلق باب الترشح لـ انتخابات الزمالك

يُغلق باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك، اليوم الأحد في الانتخابات المقرر إجرائها في الـ 20 من أكتوبر المقبل.

وفقًا لما سبق وأعلنتها اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون القلعة البيضاء برئاسة الدكتور عماد البناني.

وكان نادي الزمالك، قد فتح بشكل رسمي باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك، يوم 4 سبتمبر، ومن المقرر أن يستمر حتة وقت لاحق اليوم 10 سبتمبر.

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيساً للجنة.

وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة، وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة، ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات.

ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات، وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات.

ومصطفى سعيد مدير الخزينة، وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock