قرار جديد من إدارة الزمالك بعد «أزمة الناشئين».. خاص

من المتوقع أن تشهد الساعات المتبقية من مساء اليوم الأربعاء، قرارات جديدة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بسبب أزمة قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

قرار جديد من إدارة الزمالك بعد «أزمة الناشئين»

وعلمت «مصر المحروسة» من مصدر داخل نادي الزمالك أن مجلس إدارة الفارس الابيض تواصل مع بدر حامد من أجل تولي مهمة رئاسة قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

وأضاف المصدر أنه يتبقى فقط الاتفاق بين مجلس إدارة نادي الزمالك وبدر حامد على الراتب.

يأتي هذا القرار بسبب ما يحدث في قطاع الناشئين داخل القلعة البيضاء والنتائج الهزيلة التي يتعرض لها نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، تحت قيادة محمد حلمي.

وكشف المصدر أن إدارة الفارس الأبيض تدرس خلال الساعات الجارية الإطاحة بمحمد حلمي رئيس قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock