مفاجأة.. ‎الأزمة المالية تُجبر الزمالك على تجاهل إيقاف القيد

في مفاجأة من العيار الثقيل وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيناريو بديل لتدعيم الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق في تصعيد عدد من الناشئين والشباب، لسد النقص العددى، ومن أجل تقييم البعض منهم للاستعانة بهم بصورة أساسية في المستقبل، لاسيما في بعض المراكز التى يوجد بها نقص كبير مثل الجبهة اليسرى وقلب الدفاع.

وعلمت «أخبار الرياضة» أن هناك بعض الأصوات في المجلس الأبيض تنادي بن يكتفي الفريق بصفقات الشتاء التي أبرمها في الانتقالات الماضية بضم 10 لاعبين دفعة واحدة، على أن يكون بحث مستقبل تدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية أو حتى في نهاية الموسم المقبل، إذا لم يكن هناك أى مشكلات فنية فى الفريق.

 

وجاء هذا التوجه بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعيشها الزمالك حتى بعد أن توج ببطولة الكونفيدرالية وحصوله على مليوني دولار مكافأة الفوز، في الوقت الذي يعاني فيه النادي بسبب وجود مستحقات للاعبين ورواتب الأجهزة الفنية وبعض الديون، إضافة إلى مستحقات ناديي إنبي وبيراميدز، مع ترقب عقوبة مؤكدة من الاتحاد الإفريقي «كاف» بسبب أحداث نهائي الكونفيدرالية والتنظيم السيئ، كل هذه الأمور ستسدد من قيمة الجائزة، ولن يكون بها فائض لسداد مستحقات.

وتستعد إدارة الزمالك لنقل الأمر إلى البرتغالي جوميز مدرب الفريق، حتى يكون جاهزا لخوض الموسم المقبل دون تدعيمات والاكتفاء بالقائمة الحالية مع تصعيد بعض الشباب من فرق المراحل السنية بالنادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock