الإتحاد السكندري يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً للموسم الجديد

الإتحاد السكندري يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً للموسم الجديد
متابعة/ داليا محمد
قرر القبرصى بابا فاسيليو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم في نادى الاتحاد السكندرى، دخول الفريق في معسكر مغلق، بدءا من اليوم السبت حتى 26 من سبتمبر الجاري بأحد الفنادق بالمدينة، في إطار الاستعدادات الفنية والبدنية الخاصة بالموسم الرياضي الجديد، 2024/2025.
ووصل لاعبو الفريق إلى مقر فندق الإقامة، تمهيدًا لبدء فعاليات المعسكر المغلق للفريق بحضور القبرصى فاسيليو وجهازه الفنى المعاون، فيما انتظم قرابة 31 لاعبًا من القدامى والجدد في المعسكر باستثناء لاعبي الفريق، بنيامين بواتينج ومورو ساليفو، لعدم تمكنهم من الوصول إلى الاستعانة بعد انتهاء الإجازة الخاصة بهم حتى الآن ومن المقرر أن يصل اللاعبان خلال اليومين المقبلين للانضمام للفريق في المعسكر المغلق واللحاق بزملائهم.
ويبدأ الفريق التدريبات الفنية والبدنية مساء اليوم السبت، بعد الانتهاء المحاضرة الفنية للمدير الفنى التي تتضمن خطة الـ12 يوما المقبلة، وهى مدة إقامة المعسكر المقرر انتهاؤه في 26 سبتمبر الجارى، خاصة أن القوام النهائى للفريق يضم 24 لاعبًا من القدامى والكبار و3 من مواليد 2003 و3 من مواليد 2005 ولاعب وحيد مواليد 2008.
ومن المقرر أن تتضمن خطة فاسيليو لـ12 يوما المقبلة طوال فترة المعسكر المغلق، خوض مباراة ودية مع إحدى الفرق نهاية كل أسبوع ولتكن في الأسبوع الأول مع فريق من الدرجة الأولى والاسبوع الثاني فريق من الدورى الممتاز، لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد والوقوف على مستواهم الفني.
على الجانب الرسمى، قال محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، أن النادي أصبح لديه فريق كرة قدم قوي ومنافس شرس خاصة بعد تدعيم الفريق بـ12 صفقة قوية امتزجت فيها عناصر الخبرة والموهبة والشباب.
وأشار إلى أن المجلس كان حريصاً على تلبية طلبات الادارة الفنية الجديدة فيما يخص الصفقات والتدعيمات في الميركاتو الصيفى، خاصة بعد رحيل هداف الفريق والدورى المصرى، كريستوفر مابولولو إلى أحد الأندية الليبية، مشيراً إلى أنها وان كانت صفقات كلفت خزينة النادى أموال كبيرة، لكن مجلس الادارة لا يبخل في تقديم الدعم المادى واللوجيستى للفريق والجهاز الفنى للفريق بقيادة المدرب الماهر بابا فاسيليو.
وأضاف «مصيلحى» في تصريحات أنه متفاءل بالقيادة الفنية القبرصية والعناصر المهارية الموجودة في الفريق حالياً، والذى يعول عليهم الجميع مجلس وادارة وجماهير واعضاء الكثير في استعادة مكانة الاتحاد السكندرى التي يستحقها والعودة إلى منصات التتويج ومواصلة الانتصارات .

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock