إيقاف نجل عضو اتحاد الكرة عن اللعب في الدوري بسبب المنشطات.. تفاصيل

إيقاف نجل عضو اتحاد الكرة عن اللعب في الدوري بسبب المنشطات.. تفاصيل

أعلنت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات اليوم السبت، إيقاف عبد الرحمن عامر حسين نجل عضو اتحاد الكرة لمدة عامين، بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات خلال مباريات الدوري المصري الممتاز.

إيقاف نجل عضو اتحاد الكرة عامين بسبب المنشطات

ومن المقرر أن تنتهي عقوبة إيقاف عبدالرحمن عامر حسين في شهر نوفمبر عام 2023. كما كان من المقرر أن يتم إيقاف اللاعب لمدة 4 أعوام، قبل أن يتم تخفيض العقوبة لعامين بعد خضوع اللاعب لجلسة الاستماع.

وكان الدكتور حازم خميس رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، أعلن في وقت سابق ثبوت تعاطي 6 لاعبين في الدوري الممتاز للمنشطات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock