استمرار أزمة إمام عاشور.. وقرار جديد من إدارة الزمالك ..

استمرار أزمة إمام عاشور.. وقرار جديد من إدارة الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، عدم تعديل عقد إمام عاشور خلال الفترة المقبلة، بسبب تمرد اللاعب و غيابه عن مران الفريق خلال الأيام الماضية.

وأكد مصدر بنادي الزمالك، أن ازمة إمام عاشور تعتبر تمرد من اللاعب وليس مطالبة بحقه، مؤكداً على ضرورة فرض الاستقرار داخل صفوف الفريق الأبيض استعداداً للموسم المقبل.

وأضاف، إمام عاشور يمتلك عقد ساري مع الزمالك، ووقع على المقابل المادي المكتوب في العقد، ومسائلة تعديل عقدة تعود لقرار من مجلس الإدارة  فقط وليس للاعب أي تدخل فيها، او المطالبة بها.

وأختتم، أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، نجحت في إلغاء بنود الترضية في عقود بعض اللاعبين والتي ورثتها إدارة منصور من المجالس السابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock