
200 ألف جنيه يوميا..فيفا يعوض الأهلي والزمالك بمبالغ ضخمة بسبب كأس العالم
200 ألف جنيه يوميا..فيفا يعوض الأهلي والزمالك بمبالغ ضخمة بسبب كأس العالم
أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عملية تقديم الأندية على الانترنت، للحصول على بدل مشاركة لاعبيهم في بطولة كأس العالم 2022، التي ستقام في قطر.
وقرر فيفا صرف 10 آلاف دولار يوميا للأندية (أي ما يعادل 200 ألف جنيه مصري تقريبا) عن كل لاعب ضمن صفوفها، يتواجد مع منتخب بلاده خلال الإعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم وأيضا خلال البطولة.
ويعد ثنائي الزمالك حمزة المثلوثي وسيف الجزيري ضمن القوام الأساسي لمنتخب تونس، بالإضافة إلى علي معلول ظهير أيسر الأهلي، ومن المتوقع تواجد الثلاثي ضمن قائمة نسور قرطاج لبطولة كأس العالم.




