اتحاد السلة يقرر وقف المدير الفني للنادي الأهلي مع تغريمه 30 ألف جنيه

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة اجتماعًا ظهر اليوم السبت بمقر الاتحاد في حضور أعضاء مجلس الإدارة.

وأصدر مجلس الإدارة عدد من القرارات جاءت كالتالي:

1- إيقاف أوجستي بوش المدير الفني للنادي الأهلي مباراتين وغرامة مالية 30 ألف جنيها.

2- تعيين المهندس خالد القوصي عضو مجلس الإدارة رئيسًا للجنة الفنية بالاتحاد.

3- استضافة مشروع HER العالمي والذي يهدف لتطوير كرة السلة النسائية على مستوى الناشئات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock