‏بالصور | عمال وموظفو الزمالك يطالبون بتدخل وزارة الرياضة لرفع الحجز عن أرصدة النادي

نظم عمال وموظفو نادي الزمالك وجميع الأجهزة الرياضية وقفة احتجاجية اليوم الخميس داخل مقر نادي الزمالك في تمام الساعة الواحدة ظهرا. وشهدت الوقفة مطالبات برفع الحجز عن أرصدة القلعة البيضاء من قبل ممدوح عباس فورا وبشكل عاجل، حتى يتم صرف الراوتب وتدخل وزارة الشباب والرياضة لحل الأزمة.

وتسبب الحجز على أرصدة النادي في تأخر صرف رواتب العمال والموظفين، لعدم تمكن إدارة النادي من الحصول على سيولة مالية، بالرغم من حصول ممدوح عباس على قيمة القرض الذي يدعيه 4 مرات.‏

  • لويس دي لا فوينتي مدربا لمنتخب إسبانيا خلفا لإنريكي
  • لويس دي لا فوينتي مدربا لمنتخب إسبانيا خلفا لإنريكي
  • لويس دي لا فوينتي مدربا لمنتخب إسبانيا خلفا لإنريكي
  • لويس دي لا فوينتي مدربا لمنتخب إسبانيا خلفا لإنريكي
  • لويس دي لا فوينتي مدربا لمنتخب إسبانيا خلفا لإنريكي
  • لويس دي لا فوينتي مدربا لمنتخب إسبانيا خلفا لإنريكي
  • لويس دي لا فوينتي مدربا لمنتخب إسبانيا خلفا لإنريكي
  • لويس دي لا فوينتي مدربا لمنتخب إسبانيا خلفا لإنريكي
  • لويس دي لا فوينتي مدربا لمنتخب إسبانيا خلفا لإنريكي
  • لويس دي لا فوينتي مدربا لمنتخب إسبانيا خلفا لإنريكي
  • لويس دي لا فوينتي مدربا لمنتخب إسبانيا خلفا لإنريكي
  • لويس دي لا فوينتي مدربا لمنتخب إسبانيا خلفا لإنريكي
  • لويس دي لا فوينتي مدربا لمنتخب إسبانيا خلفا لإنريكي
  • لويس دي لا فوينتي مدربا لمنتخب إسبانيا خلفا لإنريكي
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock