الإعدام شنقا لقاتل الطفل أحمد يوسف والتخلص من جثته فى ترعة بالشرقية

الإعدام شنقا لقاتل الطفل أحمد يوسف والتخلص من جثته فى ترعة بالشرقية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الأحد، بإجماع الآراء قرارها بالإعدام شنقا للمتهم بقتل الطفل اليتيم “أحمد يوسف” والتخلص من جثته بمياه ترعة بالشرقية، وكانت هيئة المحكمة قد أحالت المتهم فى الجلسة الماضية لفضيلة مفتى الديار المصرية لاستطلاع الرأى الشرعى فى إعدامه، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، وعضوية المستشارين وليد انور ابراهيم ومحمد حسنى بشرى ومحمد ماهر رشاد،وامانة سر محمد فاروق وأحمد غريب.

تعود أحداث الواقعة ليوم 3 من شهر يونيو المنقضي من العام الجارى، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة مستشفى الأحرار التعليمي، بوصول “أحمد يوسف” 10 سنوات مقيم قرية طاروط دائرة مركز الزقازيق، جثة هامدة، ادعاء حادث غرق بمياه ترعة طاروط، والاشتباه فى وجود شبهة جنائية فى الوفاة وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة  المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الاولية، أن الطفل يتيم الأب والابن الوحيد لأسرته و اختفى يوم الواقعة، بعد أن خرج للهو  بالشارع، وعندما تغيبته الأم، حررت محضر بعد ساعات من اختفائه بمركز شرطة الزقازيق، وبعد ساعات عثر مجموعة شباب من قريته على جثمانه بمياه ترعة طاروط جثة هامدة.

وأفادت التحريات أن كاميرات المراقبة وثقت أخر مشادة للطفل يستقل دراجة هوائية أمام شاب فى العشرينات من قرية كفر جمعة، وبتتبع خط السير تبين عودة الشاب بدون الطفل، وعثر مجموعة من شباب القرية على الجثمان بمياه ترعة طاروط، وبه آثار إصابة بالرأس، وتم إنتشال الجثمان ونقله إلى مشرحة مستشفى الأحرار، وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض على الشاب المتهم باستدراج الطفل والتعدى عليه والتخلص منه بمياه ترعة طاروط، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة بمركز الزقازيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock