جريمة هزت الغربية| أخ يعتدي على شقيقته وتضع منه طفل سفاحًا

جريمة هزت الغربية| أخ يعتدي على شقيقته وتضع منه طفل سفاحًا

لم يعبأ الشاب الذى لم يتعدي العقد الثاني من العمر بتعاليم الدين والمجتمع والأعراف، بعدما زين له الشيطان التعدي جنسيا على شقيقته الصغرى التى تعد من محارمه، وبدلا من ان يكون هو أول من يدافع عن شرفها، يتحول إلى ذئب بشري ينهش في عرضها. 

التفاصيل الصادمة في هذه الجريمة البشعة التى هزت مدينة طنطا لم تتوقف عند هذا الحد، إلا أن المفاجأة القاسية تمثلت في أن نتج عن هذا الاعتداء أن البنت حملت سفاحًا من شقيها نتيجة هذه العلاقة الآثمة، ليأتي إلى الدنيا طفل لا يعلم ما ذنبه، وكيف سيتم نسبه إذا ظل على قيد الحياة ليظل العار يلاحقه بقية حياته. 

حبس الذئب البشري

أصدر المستشار عماد سالم المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته إلي رئيس  نيابة قسم ثان طنطا بحبس شاب في العقد الثاني من العمر بعدما اعتدى على شقيقته الصغرى  جنسياً، مما أسفر عن حملها طفل سفاحاً.

فتاة تتهم شقيقها بالاعتداء الجنسي عليها

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء محمد عمار  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد تلقيه بلاغا من فتاة في العقد الثاني من العمر تتهم شقيقها بالاعتداء جنسياً عليها وأسفر عن طفل رضيع تم وضعه داخل أحد المستشفيات بطنطا . 

وبتقنين  الإجراءات الأمنية، تمكن ضباط مباحث الجنائية بالغربية من ضبط المتهم وباستجوابه أقر بالاتهام وتبين أنهم من سكان أحد المحافظات المجاورة ويقيمون حاليا بمساكن السلام التابعة لدائرة القسم. 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock