قابيل وهابيل في المنوفية.. الأخ يقتل شقيقه بسبب شقة في بيت العائلة

قابيل وهابيل في المنوفية.. الأخ يقتل شقيقه بسبب شقة في بيت العائلة

بين الحزن والحسرة.. حالة أسرة نصار بمركز تلا في محافظة المنوفية بقرية بمن والتي كان نصيبها الحزن والفاجعة علي فقدان أحد أبناءها قتيل والآخر محبوس لقتله شقيقه.

في انتظار الجثمان 

تواجد العشرات أمام مشرحة مستشفي  شبين الكوم التعليمي عقب نقل الجثمان لها من مستشفي تلا المركزي عقب إعلان وفاة الشاب حاتم نصار بطعنة في الصدر.

قابيل وهابيل .. هكذا كانت قصة اليوم عقب مقتل شاب علي يد شقيقه بسبب خلافات الميراث والخلاف علي شقة في منزل العائلة بالقرية، حيث نشبت مشادة بين الأشقاء قام علي إثرها أحدهم بطعن شقيقه بآلة حادة في القلب وإصابة زوجته بقطع في الرأس وكدمات.

تحول المنزل إلي صراخ شديد وانتشر رجال الشرطة في القرية وأمام المنزل حيث تم ضبط القاتل وأجريت المعاينة، وتم التحفظ علي المتهم وإيداعه في قسم الشرطة.

بدأت الواقعة بمشادة كلامية بين الأخوين تحولت إلي مشاجرة واشتباك بالأيدي وحاول باقي الأشقاء وزوجاتهم الدفاع والفصل بين الأشقاء إلا أن أحدهم بادر بطعن الاخر بالسلاح الأبيض في قلب شقيقه ليسقط قتيلا في الحال كما اعتدي علي زوجته لتصاب بقطع في الرأس .

وتعالي الصراخ داخل منزل العائلة ليتم نقل الابن الآخر مدحت نصار صاحب ال ٣٧ عاما الي مستشفي تلا ليعلن الأطباء وفاته متأثرا بإصابته بطعنة في القلب، كما أعلنوا إصابة زوجته بجرح قطعي في الراس وكدمات.

وكانت مستشفي تلا قد استقبلت الشاب ” م.ن ” 37 سنة مصاب بطعنة في القلب وتوفي متأثرا بإصابته.

وتبين قيام شقيقه بالتعدي عليه باله حادة إثر خلافات بينهم ومشاجرة بسبب خلافات الميراث.

تمكنت قوات الشرطة بمركز تلا في محافظة المنوفية من ضبط المتهم بقتل شقيقه في قرية بمم بسبب خلافات الميراث.

واكد مصدر، أن المتهم بقتل شقيقة في المنوفية بسبب خلافات الميراث يدعى “ر، ع، ا “47 عام حيث قتل شقيقه “م، ع، ا” 37 عام بطعنة نافذة في الصدر أودت بحياته وتم نقله إلى مستشفى تلا المركزي ومنها إلى الطب الشرعي في شبين الكوم لإنهاء الإجراءات القانونية والطبية اللازمة حول الواقعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock